نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
مشهد من "اللمبي" و"كابتن هيما"

في 14 فبراير من كل عام يحتفل العالم أجمع بعيد الحب، ورود حمراء تنتشر في كل مكان، هدايا يتبادلها الأحباء، فنشعر بالأجواء الرومانسية.

إذا كنت تخطط للاحتفال بهذا اليوم، عليك الحذر من بعض الأخطاء التي من الممكن أن تقع فيها، ومن الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية يمكنك الاستفادة وتعلم بعض الأمور التي إذا تجنبتها ستمضي يوما رومانسيا سعيدا برفقة من تحب.

نستعرض في هذا التقرير بعض الأمور التي عليك تجنبها في هذا اليوم الخاص

الهدية

أغلب الهدايا التي يتم شراؤها في هذا اليوم هي دمية على شكل "دب" لونه أحمر أو باقة زهور، والبعض يفضل أن يشتري هدية مختلفة.

لكن عليك الحذر فقد تشتري هدية لا تناسب حبيبتك، مثلا أن تشتري قطة وهي لديها فوبيا من القطط أو لديها حساسية منها، مثلما حدث في فيلم "كابتن هيما".

لا تستعين بأصدقائك من أجل كلام رومانسي

إذا كنت لا تجيد الكلام بشكل رومانسي، وترغب في أن تقول لحبيبتك في هذا اليوم بعض الكلمات الرقيقة حاول أن تحصل بنفسك عليها ولا تستعين بأحد.

فلا تفعل مثلما فعل "خلف الدهشوري خلف" في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عندما استعان بأصدقائه لكي يلقنوه كلاما رومانسيا.

أوحتى كما فعل اللمبي وجلس إلى جوار شخص يقول لحبيبته كلاما رقيقا ونقله عنه ولكنه سمعه بشكل خاطيء فخرج كلاما غريبا.

لا تتحدث معها في موضوع قد ينقلب إلى شجار

إذا جلست مع حبيبتك لتتحدثا عن حياتكما، حاول تجنب الحديث عن أي موضوع قد يثير مشكلة في هذا اليوم، فمن الممكن أن يتطور الحديث بينكما وينقلب من حب ورومانسية إلى شجار وخلافات.

حدث هذا الأمر مع "حسن بهلول" في فيلم "اللعب مع الكبار" عندما جلس مع حبيبته على ضفاف النيل ليتحدثا، وانتهى بهما الأمر إلى شجار وصل إلى تبادل اللكمات.

لا تذهب إلى هذه الأماكن

أهم شيء عليك الحذر منه أن تذهب إلى مكان سبق وتكرر ذهابك إليه ولكن مع فتاة أخرى، فقد تحدث مصادفة أن تلتقيها.

وقتها ستقع في موقف صعب فعليك أن تبرر لحبيبتك لماذا أتيت إلى هذا المكان ومن هذه الفتاة وقد يحدث خلافا كبيرا بينكما.

اقرأ أيضا:

صورة- عمرو أديب يفاجيء لميس الحديدي في عيد الحب

رسالة رومانسية من حمدي الميرغني إلى إسراء عبد الفتاح بمناسبة عيد الحب.. هكذا ردت عليه