محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 3 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 3 أبريل، 2008
رولا سعد في حلقة عصام الحضري

تستعد الفنانة اللبنانية رولا سعد لاستقبال ردود أفعال المشاهدين على ظهورها لأول مرة كمذيعة في برنامج "الحياة حلوة" الذي يذاع على قناة "الحياة".

قال أحمد إسماعيل معد برنامج "الحياة حلوة" في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تذاع أولى حلقات البرنامج الساعة العاشرة مساء الخميس الموافق 17 أبريل على قناة "الحياة" الفضائية، وبداية من ذلك اليوم سيتم تقديم حلقيتين أسبوعيا في تمام العاشرة من يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع".

عبرت رولا عن قلقها من فكرة تقديم برنامج، لكن فكرة البرنامج شجعتها بعدما تأكدت أنها جميلة وجديدة، بالإضافة إلى تعاملها في البرنامج مع زملائها في الوسط الفني ساعدها كثيرا.

أشارت رولا إلى أنها لا تعرف ما إذا كانت ستستمر في تقديم البرامج خلال الفترة المقبلة أم لا، لأنها لا تنوي احتراف هذا المجال، وأنها فقط تحب تجربة مجالات جديدة تحقق من خلالها بصمة إيجابية، وأضافت أنها ستظهر في البرنامج بشكل مختلف، لأن تقديم البرامج التلفزيونية يختلف في الشكل والمضمون عن الغناء والتمثيل.

من المقرر أن تتحدث رولا في البرنامج باللهجتين المصرية واللبنانية، لسهولتهما بالنسبة لكل المشاهدين العرب، وشكرت فريق عمل البرنامج على ما بذلوه من جهد كبير، خاصة فريق الإعداد الذي يضم أحمد إسماعيل وعبد الحميد العش وأمجد مجدي، بالإضافة للمخرجة رشا يحيى التي لم تشعر معها بالغربة وكان هناك تفاهم كبير بينهما.

فضت رولا الحديث عن المقابل المادي الذي تقاضته لقاء تقديمها برنامج "الحياة حلوة" الذي قيل إنه ربع مليون دولار، واعتبرت أن ذلك أمر خاص لا يجب الخوض فيه.

تدور فكرة البرنامج حول مسابقة بين فريقين من الشباب والبنات، يقود كلاً منهما فنان وفنانة، على أن يقوم أحد المطربين بالغناء في كل حلقة.

وعن الفنانين الذين ظهروا مع رولا في برنامجها، قالت لقد استضفنا العديد من الفنانين مثل: هالة فاخر وحجاج عبد العظيم وأحمد العطار، ومصطفى شعبان ونيللي كريم ومحمد نور وإدوارد وانتصار وشذى ودوللي شاهين وأحمد آدم وعصام الحضري.