مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
جوهرة

أصدرت الراقصة جوهرة بيانا صحفيا تشكر فيه كل من ساندها في أزمتها الأخيرة التي مرت بها.


كتبت جوهرة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "مرحبا أصدقائي الأعزاء! أنا أخيرا بالخارج، حالتي الصحية طبيعية فلا تقلقون علي! مازالت لا أعرف أي شيء عن الأسباب الحقيقية لكل ما حدث، هؤلاء الراقصات المحترفات على علم ودراية بأن بدل رقصتي تتبع القواعد، وأنا والمحامي الخاص بي واثقون أن كل أوراقي القانونية سليمة 100%".

وتابعت: "قضيت أنا وصاحب العمل 6 أشهر لإعداد كل الأوراق بطريقة سليمة، لذلك أروجو منك من ترديد هذا الحديث لأنه ليس لدي أدنى شك في هذا الأمر، فما حدث معي ليس شخصي بالمرة".

وأضافت جوهرة: "أود توجيه الشكر لكل الجانبين أن ما حدث لم يتصل معي كشخصية على الإطلاق. أريد أن أشكر الجانبين الروسي والمصري على حد سواء، وأنا أعلم أنه كان أشخاص ومنظمات مختلفة لم تنم مثلي هذه الأيام في محاولة لتوضيح الوضع وخروجي من الحبس".

واستكملت: "أعلم أن زوجي الحبيب قام بمجهود كبير من الجانب الروسي و صاحب العمل الرائع هنا في القاهرة كذلك، لا توجد كلمات كافية لشكر كل من وقف بجانبي في هذه الفترة، فرغك كل الأمور الرهيبة التي شعرت بها هذه الأيام وفقدان الأمل في كل دقيقة تمر عليّ، أدركت أن الكثير من الناس يدعون لي، ويعملون بجد من أجل خروجي من هذه الأزمة، بقيت قوية من أجلهم".

واختتمت كاتبة: "هذه كانت أسوأ أيام بحياتي، والآن أنا في الخارج، وهذا بسبب العدل والعدالة، وهذا يثبت فقط أنني بريئة".

اقرأ أيضا

بالفيديو- محامي الراقصة جوهرة يكشف حقيقة زواجها العرفي