مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
Black Mirror و The Handmaid's Tale

في الوقت الذي يستعد فيه الكثيرون حول العالم للاحتفال بعيد الحب، هناك آخرون لا يعتبرون تلك المناسبة شيئا هاما على الإطلاق بل قد يصل الأمر إلى كراهية هذا اليوم.

وعلى صعيد الدراما التليفزيونية، لم يقتصر الأمر على تقديم الأعمال التي ترصد قصص الحب المختلفة بل امتد الأمر لتناول القصص الموجهة للجمهور الذي لا يحتفل بتلك المناسبة ولا يعتبرها شيئا يستحق الاحتفال.

واذا كنت تنتمي إلى هذا النوع من الجمهور يرشح لك FilFan.com مجموعة من المسلسلات الأجنبية التي تساعدك على كراهية هذا اليوم أكثر فأكثر، وفقا لما ورد في موقع The Wrap.

Black Mirror

يحتل هذا المسلسل صدارة المسلسلات الأكثر كآبة وحزنا التي صدرت مؤخرا، ولعل أحد الأسباب في ذلك يتمثل في نهاية الشخصيات التي عادة ما تكون حزينة ومفزعة في كثير من الأحيان.

ونرشح لك عدة حلقات تساعدك على الدخول في أجواء كراهية عيد الحب وفي مقدمتها The Entire History of You التي تروي قصة رجل يكتشف خيانة زوجته، في الوقت الذي يصبح فيه الاحتفاظ بالذكريات واسترجاعها أمرا ممكنا.

حلقة أخرى من Black Mirror تدعى USS Callister، تعيدك تلك الحلقة إلى أجواء سلسلة Star Trek، حيث تستيقظ امرأة وتجد نفسها في مركبة فضائية ومن تسبب في ذلك هو مديرها في العمل الذي كانت تكن له اعجابا ليتحول هذا الاعجاب إلى محاولة للتخلص منه طوال الحلقة.

The Handmaid's Tale

يعد The Handmaid's Tale من الأعمال التي تدخلك في أجواء الحزن سريعا وكراهية فكرة عيد الحب بينما ترى كل هذا الكم من التعذيب لامرأة تجبر على ممارسة الجنس من أجل الانجاب فقط وكأنها آداة لذلك.

THE END OF THE F---ING WORLD

المسلسل لا يستعرض مشاهد قصة حب بقدر ما يظهر المشاهد العنيفة التي بدأت معها الأحداث وقتل صاحب المنزل الذي يفر إليه المراهقين بطلا المسلسل.

Portlandia

اذا كنت تريد الضحك فقط ولا تريد من قصص الحب المزعجة فإن مسلسل Portlandia هو وجهتك المفضلة، وهو محاكاة ساخرة لحياة الأشخاص في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون الأمريكية.

The Walking Dead

لا توجد طريقة مثالية للاحتفال بانتهاء قصة حبك سوى مع مشاهدة مسلسل The Walking Dead، على الرغم من وجود بعض قصص الحب إلا أنها لا تكتمل بالشكل المثالي الذي نريده.

اقرأ أيضا
تعرف على أسباب نجاح المسلسل الإسباني La Casa de Papel.. خطة البروفيسور منذ البداية

ابنة ريتشارد بريور تنفي ادعاءات وجود علاقة جنسية بين والدها ومارلون براندو