ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 أبريل، 2008
شيرين وزوجها محمد مصطفى

وضعت النجمة الشابة شيرين عبد الوهاب طفلتها الأولى "مريم" من زوجها الموزع الشاب محمد مصطفى مساء يوم الإثنين الماضي.

قالت الصحفية وصديقة شيرين المقربة سماح عبد الرحمن في تصريح خاص لموقع filfan.com: "فاجأ الطبيب شيرين يوم الاثنين الماضي بأنها يجب أن تتم الولادة الآن، لأن وضع الطفلة لم يكن طبيعيا، وهو ما يعني أن الولادة ستتم قبل موعدها الطبيعي بثلاثة أسابيع كاملة".

أردفت سماح: "بالفعل وضعت شيرين طفلتها الصغيرة "مريم" في عملية قيصرية، وهى والطفلة بحالة صحية جيدة والحمد لله، والطفلة خرجت من الحضّانة وبين ذراعي والدتها الآن".

وأشارت إلى أن الأم وطفلتها الرضيعة ستظلان في المستشفى، التي تقع في منطقة المنيل بالقاهرة، لمدة يومين آخرين بعدها تعود الأسرة الصغيرة إلى المنزل.

كما ذكرت أن الزوج والأب محمد مصطفى، كان برفقة شيرين منذ اللحظة الأولى، وصمم على حضور الولادة بغرفة العمليات كاملة، ولم يغادر المستشفى حتى الآن إلى جانب وجود أفراد من أسرتيهما.

ومن الوسط الفني حرص كل من المطربة مي كساب والممثلة زينة والفنان مدحت صالح والشاعر هاني عبد الكريم على ملازمة شيرين بالمستشفى.

يذكر أنه كانت هناك أقاويل عديدة حول نية شيرين في أن تلد طفلتها بالولايات المتحدة الأمريكية لتأخذ هى وطفلتها الجنسية الأمريكية، ولكنها نفت ذلك تماماً وأكدت أنها لا تنوي ذلك مطلقاً، إلى جانب أن الأطباء أكدوا خطورة سفرها في تلك المرحلة من الحمل.

من المقرر أن تبدأ شيرين في اختيار أغاني ألبومها الجديد والأول مع شركة "روتانا" خلال الأسابيع المقبلة.