محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 أبريل، 2008

قدمت النجمة العالمية سيلين ديون مؤخرا حفلا كبيرا بدبي، هو الأول لها في منطقة الشرق الأوسط، في إطار جولة فنية كبيرة تشمل 100 مدينة في 25 دولة تحت شعار "تيكينج شأنسيز ورلد تور" celine dion's taking chances world tour.

قالت نسمة قطب المتحدثة الإعلامية باسم ميلودي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تنفرد قنوات "ميلودي" بعرض التغطية الشاملة لحفل سيلين ديون بدبي، وتشمل حوار خاص مع النجمة سيلين ديون، بالإضافة لعرض أجزاء من الحفل الذي أدت فيه مجموعه من أروع وأشهر أغنياتها، وكذلك عرض للمؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل الحفل".

أبهرت سيلين ديون مهور الحفل الضخم الذي وصل إلى أكثر من 12 ألف مشاهد، وحيتهم بثلاث جمل بالعربية قائلة: "مرحبا .. شكراً .. أنا أحبكم" عندما ظهرت على المسرح برفقة زوجها رينيه، وأمتعت جمهورها بمجموعة من أغانيها القديمة والجديدة.

حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة والمشاهير، منهم الأميرة هيا بنت الحسين قرينة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصحبة عدد من صديقاتها، بالإضافة للاعب التنس الشهير روجر فيديريه الذي فضل متابعة الحفل بعيداً عن الأضواء.

كانت سيلين ديون وصلت إلى دبي على متن طائرة خاصة، يصحبها كل من زوجها رينيه آنجيلل، وابنها رينيه تشارلز، البالغ من العمر سبع سنوات، إضافة إلى شقيقتيها، ووالدتها التي تبلغ 80 عاماً.

رافق سيلين ديون في جولتها الفنية التي بدأت في جنوب أفريقيا، 20 طناً من
التجهيزات، وأكثر من 150 شخصاً، 21 منهم يشكلون الفرقة المصاحبة، وتولى المخرج المعروف جيمي كينج المرشح لجائزة إيمي عدة مرات تصميم رقصات وإخراج هذا الحفل.

من المقرر أن تغطي جولة سيلين الفنية جميع أنحاء العالم، حيث ستزور كل من أفريقيا والشرق الأوسط واليابان وكوريا والصين واستراليا ونيوزلندا وأوروبا والأمريكتين.

يعرض البرنامج يوم 10 أبريل الجاري في تمام التاسعة مساء على قناة "ميلودي هيتس"، والإعادة في اليوم الذي يليه على "ميلودي تيونز" في الخامسة مساء.