رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 8 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
محمد علاء في أغنية "خدلي حقي منك"

طرح المطرب محمد علاء اليوم الخميس أحدث أغنياته المصورة، وتحمل عنوان "خدلي حقي منك"، وذلك على القناة الرسمية الخاصة لشركة "فري ميوزيك" لمالكها المنتج نصر محروس.

وتعد أغنية "خدلي حقي منك"، هو الكليب الدعائي لأحدث ألبومات محمد علاء، ويحمل عنوان "مش شبه حد" المقرر طرحه بالأسواق احتفالا بعيد الحب.

أغنية "خدلي حقي منك" من كلمات أحمد بدر، وألحان أحمد رجب، وتوزيع أحمد أمين، وماستر كريم عبد الوهاب، وتولى إخراج الفيديو كليب مينو، وهي من إنتاج نصر محروس.

ومن المقرر أن يتضمن ألبوم محمد علاء الجديد "مش شبه حد"، ١٣ أغنية متنوعة، وتعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهو التعاون الأول بينه وبين المنتج نصر محروس.

وكان تعاقد المطرب الشاب محمد علاء مع المنتج نصر محروس مالك شركة Free Music، في يونيو الماضي، وذلك داخل مقر الشركة بمصر الجديدة

وحضر بصحبه المطرب علاء مدير أعماله سيف، وقاموا بالتقاط العديد من الصور احتفالا بالتعاقد ويشهد التعاون بين المنتج نصر محروس والمطرب محمد علاء أول ألبوم غنائي معا بعنوان "مش شبه حد" الذي انتهي من تحضيره خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يطرح بالتزامن مع عيد الحب.

اقرأ أيضا

نصر محروس يتعاقد مع المطرب محمد علاء

المطربة سمر تتعاون مع فايز السعيد في أغنية "مستقبلي"