يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 8 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس من فيلم "بلاش تبوسني"

أطلقت MAD Distribution المقدمة الإعلانية التشويقية لفيلم "بلاش تبوسني"، للمخرج أحمد عامر، والتي تكشف تحوَّلات ردود فعل جمهور شاهد العمل في عرض خاص سري، من القلق والتوتر إلى الضحك الهستيري.

ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض المصرية ابتداء من الأربعاء 28 فبراير، برعاية إعلامية من موقع FilFan.com.

تبدأ المقدمة الإعلانية التشويقية بجمهور يدخل لمشاهدة شيء لا يدركون ماهيته، وبعد لحظات من الترقب وردود الفعل المتحفظة لدى الجمهور، يبدأون في الضحك أثناء مشاهدة الفيلم الذي كشفت المقدمة الإعلانية عن مشاهد تظهر فيها ياسمين رئيس بطلة العمل.

فيلم "بلاش تبوسني"، حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ 14 من مهرجان "دبي السينمائي الدولي"، ضمن برنامج ليال عربية، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة العمل ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ياسمين، محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.

ولمتابعة الصفحة الرسمية للفيلم على Facebook.

بلاش تبوسني - Kiss Me Not

يذكر أن أحمد عامر بدأ مسيرته الفنية في صناعة الأفلام كمساعد مخرج في الأفلام الوثائقية والمحتوى التليفزيوني بالولايات المتحدة إلى جانب عمله في عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك.

كما عمل على الحوار العربي في سيناريو فيلم "البحث عن أم كلثوم"، للمخرجة شيرين نيشات، وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز "الشتا اللي فات"، عام 2012 بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم "على معزة وإبراهيم"، في 2016 للمخرج شريف البنداري. ويُعد "بلاش تبوسني"، أول عمل روائي طويل لـعامر كمخرج.

اقرأ أيضا

ياسمين رئيس: "بلاش تبوسني" لمس قلبي وكنت أخشى من "فجر"

4 أفلام لـ MAD Solutions في مهرجان جونيه السينمائي.. منها "بلاش تبوسني"