مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 3 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
House of Cards

اتخذت شركة Netflix خطوة جديدة بشأن دراما House of Cards وقررت أن يكون الجزء السادس والأخير هو الأقصر في تاريخ السلسلة التي استمرت لمدة 6 سنوات.

ومن المقرر أن تؤدي الممثلة الأمريكية روبين رايت دور البطولة عندما يعود House of Cards إلى الشاشة مرة أخرى دون كيفين سبيسي بعد استبعاده من استكمال دوره بالسلسلة في أعقاب ادعاءات سوء السلوك الجنسي التي لاحقته في اكتوبر 2017.

ومن المقرر أن يتألف الموسم السادس والاخير من السلسلة من 6 حلقات فقط أي ما يعادل تقريبا نصف عدد الحلقات التي تألفت منها المواسم الـ5 السابقة من House of Cards.

يأتي هذا في الوقت الذي انضمت فيه شخصيات جديدة إلى الموسم الأخير من دراما Netflix التي ستعرض في وقت لاحق من العام الجاري مثل الممثل الأمريكي جريج كينير و الممثلة الأمريكية دايان لاين.

وسينضم جريج كينير و دايان لاين إلى أبطال الأجزاء السابقة مثل مايكل كيلي و جين أتكينسون و باتريسيا كلاركسون و كونستانس زيمر و ديريك سيسيل و كامبل سكوت و بوريس مكجيفر وغيرهم من النجوم.

وفي وقت سابق صرح جويل كينامان أحد أبطال مسلسل House of Cards بأنه لم يفاجأ بمزاعم سوء السلوك الجنسي التي واجهت الممثل الأمريكي كيفين سبيسي مؤخرا.

وخلال حواره في برنامج Scandinavian talk show علق الممثل السويدي على الاتهامات التي واجهت كيفين سبيسي بسوء السلوك الجنسي قائلا: لم تكن صدمة كبيرة بالنسبة لي"، وأوضح جويل كينامان لماذا لم يندهش بمثل هذه الاتهامات قائلا: لدي 5 أو 6 أصدقاء أخبروني بأن كيفين قد استغلهم جنسيا في بداية مشوارهم في هوليوود".

بدأت الانتقادات تلاحق سبيسي بعدما صرح بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، بأن الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، وعلق بطل مسلسل House Of Cards على تصريح أنتوني راب، في بيان صحفي أصدره بهدف الاعتذار أولًا عما بدر منه، وثانيًا للاعتراف بأنه مثلي الجنس.

ولفت إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

وتسبب ذلك الاعتراف بإقصائه من الجزء السادس والأخير من مسلسل House of Cards، كما تم استبداله في فيلم ريدلي سكوت All the Money وحل محله كريستوفر بلامر.

اقرأ أيضا
جويل كينامان: لم أتفاجأ بادعاءات سوء السلوك الجنسي ضد كيفين سبيسي لهذا السبب!

استكمال تصوير الموسم الأخير من House of Cards بداية 2018.. بدون كيفين سبيسي