مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 3 فبراير، 2018 | آخر تحديث: السبت، 3 فبراير، 2018
مارك سالينج

أعلنت السلطات في لوس أنجلوس أن الممثل الأمريكي مارك سالينج قد مات منتحرا.

وصرح إيد وينتر المتحدث باسم الطب الشرعي في لوس أنجلوس بأن تشريح جثة بطل مسلسل Glee أثبت أنه مات من الاختناق جراء شنق نفسه.

وقد عثر على الممثل الأمريكي مارك سالينج ميتا في متنزه بالقرب من منزله بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية الثلاثاء 30 يناير الماضي.

ويأتي هذا الحادث قبل أيام من موعد الحكم النهائي على سالينج في قضية حيازته لأفلام إباحية متعلقة بأطفال في مارس المقبل، وكان سالينج قد اعترف في أكتوبر الماضي باستخدام برنامج لاختفاء هويته على الانترنت لتحميل آلاف الصور والفيديوهات الإباحية المتعلقة بأطفال، بعض الضحايا الفتيات تتراوح أعمارهن بين 3 إلى 5 سنوات.

وألقت قوات الشرطة القبض على بطل مسلسل Glee، في ديسمبر 2017، بعد أن وجد المحققون ألاف الصور، والفيديوهات، التي تحتوي على مواد إباحية متعلقة بالأطفال على جهاز الحاسوب الخاص به. ويشار إلى أن حبيبته السابقة دينيس تونتز، هي التي قدمت البلاغ ضده.

وأخيرا عثر المحققون الفدراليون على أكثر من 25 ألف صورة، و600 فيديو إباحي لأطفال يبلغون من العمر 3 سنوات، حسب وثائق المحكمة، وكان من المنتظر أن يواجه الممثل البالغ من العمر 35 عامًا، حكما بالسجن يتراوح بين 4 إلى 7 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه 50 ألف دولار تعويضاً عن كل ضحية، وفقًا لموقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

واشتهر سالينج بشخصية "نواه باكرمان" في مسلسل Glee الذي انطلق منذ عام 2009 لينتهي في عام 2015،

اقرأ أيضا

العثور على بطل Glee مارك سالينج ميتا قبل البت في قضية حيازة أفلام إباحية لأطفال

ردود فعل فريق عمل مسلسل Glee عقب وفاة مارك ستالينج المفاجئة