رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 2 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

يحتفل محمد هنيدي بعيد ميلاده في فبراير، ولكن البعض اختلف في تحديد موعده، فهو مدون على حسابه الرسمي على موقع Twitter، بتاريخ 15 فبراير، ولكنه ذكر في الماضي أن تاريخ ميلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.

كشف محمد هنيدي عن تاريخ ميلاده الحقيقي، من خلال تغريده له على موقع Twitter، رد من خلالها على أحد متابعيه الذي طالبه أن يقول له تهنئه بمناسبة عيد ميلاده، ليقول هنيدي "أنا عيد ميلادي اليوم ولم أقولها لنفسي"، وهو ما يوضح أن تاريخ ميلاده الحقيقي هو يوم 1 فبراير.


بدأ محمد هنيدي تصوير مشاهده في مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا

في عيد ميلاده- محمد هنيدي الغاوي قصف جبهات على Twitter

محمد هنيدي يحتفل بالمليون الثالث على Twitter