نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 1 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

محمد هنيدي المختلف دائما في الأعمال التي يقدمها والشكل الذي يظهر به، رسم لنفسه طريقا نجح فيه، وفتح لجيله المجال للنجاح.

نجح هنيدي وأحبه الجمهور وتعلق بأفلامه، حتى في دبلجته لأفلام الكرتون، ومهما غاب عنهم لا ينسوه وينتظروا ظهوره في البرامج لسماع حكاياته.

ومع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي وتواجد الفنانين وتواصلهم مع جمهورهم عليه، كان لهنيدي طريقة مختلفه في تفاعله مع جمهوره، طريقة أمتاز بها بمفرده.

لمحمد هنيدي حساب عبر موقع Twitter وستجد الجميع يتابعه من كافة أنحاء الوطن العربي، فهو ليس ككل الفنانين الذين ينشرون أخبارا عنهم أو يروجون لأعمال، فطريقته في التعامل مع جمهوره مختلفة وفريدة.

مواقف كثيرة ومضحكة مر بها هنيدي عبر الموقع الشهير، فهو يرد على من يذكر اسمه أو عمل من أعماله بطريقته المرحة، ويعلق على أغلب الأحداث بحس فكاهي عالي.


ومع حلول عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 1 فبراير، نتذكر مواقف لا تنسى لهنيدي مع جمهوره.


الورطة

هنيدي النشيط على Twitter ورط نفسه أكثر من مرة في تحديات دخل بها، فلا ننسى السؤال الذي وجه له من متابعيه عن إمكانية تقديمه لجزء جديد من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ليدخل في تحدي أن يقوم متابعية بإعادة نشر التغريدة 100 ألف إعادة.

وهو ما حدث بل وزاد الرقم خاصة مع تدخل بعض المشاهير وأبطال الفيلم ولاعبين كرة قدم أرادوا المشاركة فيه.

هذا شرط محمد هنيدي لتقديم جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

مرة ثانية وورطة أكبر تورطها هنيدي بعدما طلب مواجهة الماصرع الشهير تربل إتش، فكعادته في المزاح علق على إعلان المصارع الشهير عن مواجهة سيخوضها ضد رومان راينز في مباراة المصارعة الحرة التي أقيمت في ديسمبر في إمارة أبو ظبي الإماراتية.

وكتب هنيدي أنه سيصارع تربل ليفاجئ برد منه بأنه قبل العرض وينتظره.

وبسرعة تراجع هنيدي ونشر بسخرية صورة له من فيلم "وش إجرام" وكتب تعقيبا عليها: "وربنا أنا كنت بهزر سامحني سامحني" وبعدها كتب بالإنجليزية أنه كان يمزح فقط، ولا يستطيع الانتظار حتى يرى المباراة.

ولكن الأمر لم يمر مرور الكرام فجمهور هنيدي وبعض المشهير سخروا منه كثيرا وبدأ هو يرد عليهم بصور من أفلامه.

بعد قبول المصارع تربل إتش التحدي.. هنيدي ينسحب من المباراة: كنت أمزح

التدخل في الحديث

يفاجي هنيدي مستخدمي Twitter بتدخله في حديثهم والرد على ما يقولونه، أو عندما يستخدم شخص ما إيفيه من أفلامه أو يذكر اسمه من دون إرسال الكلام له سيجده موجودا.

قصف جبهات

"قصف الجبهة" هو مصطلح يستخدم في الخليج كثيرا عندما يقول شخص كلاما قويا لا يستطيع في المقابل الشخص الآخر الرد عليه.

ومتخصص هنيدي في هذا الأمر فيسخر ويقصف جبهات مثلا عندما نشر صورو للاعب فريق ريال مدريد كريم بنزيما وهو يرتدي قميصا بنقوشات ورود، وكتب "يارب نص ثقته بنفسه" في تعليق ساخر منه على أداء بنزيما السيء في الفترة الماضية.



السخرية من فريقه المفضل

معروف عن محمد هنيدي تشجيعه لفريق الزمالك، ومع النتائج السيئة للفريق الأبيض الفترة الأخيرة لم يسكت هنيدي بل سخر من الأمر، مرة بالقول أنه لا يتابع الأحداث ومرة أخرى بوضع صور من أفلامه.

ويحرص جمهوره على مشاكسته مع كل مباراة لفريق الزمالك حتى يرد عليهم بطريقته الخاصة.



اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يسخر من هزيمة ريال مدريد.. ما علاقة الزمالك؟

محمد هنيدي لنجيب ساويرس: "انتج لي شريط كاسيت بـ3 وشوش"