محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 1 فبراير، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 1 فبراير، 2018
All the Money in the World

جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية في أحدث أفلام المخرج ريدلي سكوت All the Money in the World والذي تطلقه شركة AFD في دور العرض المصرية.

في روما 1973، تختطف عصابة مقنعة مراهقاً يُدعى جون بول جيتي، فتحاول أمه المخلصة أن تقنع جده الملياردير جين بول جيتي -أكثر رجال العالم ثراءً وقتها- بسداد الفدية المطلوبة لإطلاق سراحه، ولكن اختطاف حفيده لم يكن كافياً ليقتطع بسببه جزءً من ثروته.

الفيلم بطولة مارك ولبرج المُرشح لجائزة الأوسكار مرتين، وكريستوفر بلامر الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلمBeginners، وميشيل ويليامز المُرشحة لجائزة الأوسكار 4 مرات، وتيموثي هوتون الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلمOrdinary People ، ومن تأليف ديفيد سكاربا عن كتاب للمؤلف جون باريسون، ومن إخراج ريدلي سكوت المُرشح لجائزة الأوسكار 4 مرات.

وكان كيفين سبيسي الحاصل على جائزتي أوسكار قد قام بدور في الفيلم ولكن حل محله النجم كريستوفر بلامر المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن هذا العمل، وهذا بعد قضايا التحرش المتورط فيها سبيسي، ليكون هذا سبباً في عودة فريق العمل مرة أخرى إلى روما لإعادة تصوير مشاهد الشخصية، وهو ما كلفما يقارب 10 مليون دولار أميركي.

وينطلق فيلم All the Money in the World في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution، حيث يعرض في القاهرة بسينمات أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90بالتجمع الخامس، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، كايرو فايستفال بالتجمع الخامس، فاملي بالمعادي، سينما الزمالك بشجرة الدر، مول مصر بـ 6 أكتوبر، وفي الإسكندرية بسينمات سيني بلكس جرين بلازا.

اقرأ أيضا

أجزاء جديدة لمسلسلاتك المفضلة لن تشاهدها قبل 2019 ..Stranger Things يتصدر القائمة

القائمة الكاملة لجوائز 2018 Grammy - برونو مارس يخالف التوقعات ويفوز بـ تسجيل العام وألبوم العام .. جاي زي دون جائزة واحدة