FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 30 مارس، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 30 مارس، 2008
طارق علام يستعد لبني مزار الهند

كشف المذيع اللامع طارق علام، أن صعوبة معاينة أماكن التصوير بالهند لبعدها عن فريق العمل، سبب تأخر البدء في تصوير فيلمه السينمائي الجديد "بني مزار الهند".

أكد طارق علام في تصريح خاص لموقع filfan.com: "استغرق التحضير لفيلم "بني مزار الهند" الذي كتبه حمدي يوسف أكثر من ستة أشهر، وأن صعوبة معاينة أماكن التصوير بالهند من أسباب تأخر البدء في تصويره، خاصة أنه يحرص على أن يخرج الفيلم متناسب في كتابته مع أمكان تصويره في الهند".

أضاف طارق أنه يحضر حاليا لبرنامج "حلوة الحياة"، وفي حالة تمكنه من تصوير ثماني حلقات من البرنامج سيتم عرضه قبل حلول شهر رمضان، وينتمي البرنامج لنوعية برامج المنوعات الإنسانية، ويستعرض بعض حالات المرض الصعبة والمستعصية التي يكتب الله لها الشفاء.

يذكر أن المطرب خالد عجاج قام بتسجيل أغنية برنامج "حلوة الحياة" من كلمات مصطفي الشريف وألحان محمد خلف، وتقول كلماتها: أنا مش لوحدي، وأنت برضه تعالى نبدأ من هنا، ماتيلا نحلم طول ما لسه باقي حبة في عمرنا، هو أحنا عشنا قد إيه، وإلا اللي باقي قد إيه، هنضيع اللي باقي لنا ليه ماتيلا نحلم كلنا".

أشار طارق إلى أنه رفض مؤخرا عرضا من إحدى الفضائيات الخليجية، لاشتراطها تواجده في الخليج، كما رفض 4 مسلسلات تليفزيونية لعدمن شعوره أنها تناسبه شكلا ومضمونا.

يذكر أن آخر أعمال طارق علام كان فيلم "مهمة صعبة" مع علا غانم وطارق كامل، ويعتبر التجربة السينمائية الثالثة له بعد "الكافيير" و"الأجندة الحمراء".