مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير، 2018 | آخر تحديث:
جويل كينامان وكيفين سبيسي

صرح الممثل السويدي وأحد أبطال مسلسل House of Cards جويل كينامان بأنه لم يفاجأ بمزاعم سوء السلوك الجنسي التي واجهت للممثل الأمريكي كيفين سبيسي مؤخرا.

وشارك كينامان إلى جانب كيفين سبيسي في سلسلة Netflix التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

وخلال حواره في برنامج Scandinavian talk show علق الممثل السويدي على الاتهامات التي واجهت كيفين سبيسي بسوء السلوك الجنسي قائلا: لم تكن صدمة كبيرة بالنسبة لي"، وأوضح جويل كينامان لماذا لم يندهش بمثل هذه الاتهامات قائلا: لدي 5 أو 6 أصدقاء أخبروني بأن كيفين قد استغلهم جنسيا في بداية مشوارهم في هوليوود".

بدأت الانتقادات تلاحق سبيسي بعدما صرح بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، بأن الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، وعلق بطل مسلسل House Of Cards على تصريح أنتوني راب، في بيان صحفي أصدره بهدف الاعتذار أولًا عما بدر منه، وثانيًا للاعتراف بأنه مثلي الجنس.

ولفت إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

وتسبب ذلك الاعتراف بإقصائه من الجزء السادس والأخير من مسلسل House of Cards، كما تم استبداله في فيلم ريدلي سكوت All the Money وحل محله كريستوفر بلامر.

وقد أشاد كينامان بحركة #metoo التي تدعو للحد من التحرش والاعتداءات الجنسية في هوليوود والتي دشنتها عدد من الفنانات الأمريكيات عقب فضائح منتج هوليوود الشهير هارفي وينستين.

ومن المقرر أن يظهر الممثل السويدي في سلسلة Netflix الجديدة Altered Carbon التي ستنطلق يوم 2 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

اتهام كيفين سبيسي بالتحرش الجنسي للمرة الثالثة

هل خسرت Netflix حوالي 40 مليون دولار بسبب كيفين سبيسي؟