مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير، 2018 | آخر تحديث:
ميجان ميركل وباتريك جاي آدامز

جددت شبكة USA السلسلة التليفزيونية Suits لموسم ثامن جديد، في الوقت الذي تستعد فيه السلسلة لتوديع باتريك جاي آدامز وميجان ميركل، اللذان من المقرر أن يغادرا في نهاية الموسم السابع الذي سيبدأ عرض النصف الثاني منه يوم 28 مارس المقبل.

وقد أعلن أدامز نبأ انسحابه من Suits في بيان أصدرته أمس الثلاثاء جاء فيه: "لا أجد كلمات تعبر عن حبي وامتناني لجميع من عملت برفقتهم طوال السنوات الـ 7 الماضية بداية من زملائي الموهوبين إلى طاقم التصوير إلى العاملين في USA Network ممن حولوا السلسلة إلى ما هي عليه اليوم، وبالطبع أشكر جمهور المسلسل في جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "لذا سأختار الكلمات المناسبة لدي أشكركم من أعماق قلبي.. شرف لي أن أتعاون معكم، شخصية مايكل روس علمتني الكثير عن الالتزام و العمل الجاد وقوة الإيمان بنفسك، وأشعر الآن أنه حان الوقت للمضي قدما.. أتمنى للجميع الأفضل".

وجدير بالذكر أن ميجان ميركل قد أعلنت انسحابها من استكمال باقي أجزاء السلسلة عقب إعلان خطبتها على الأمير هاري نوفمبر الماضي.

وصرح كريس ماكومبر الرئيس التنفيذي لشبكة USA Network قائلا: بعد 7 مواسم لا تزال دراما Suits واحدة من أكثر المسلسلات التي حظيت بشعبية التي بثت عبر شبكة USA Network، نحن بالتأكيد متحمسون للموسم الثامن، ولكن الجميع في USA Network سوف يفتقد ميجان وباتريك ونشعر بالامتنان لما قدموه من موهبة والتزام موسم بعد موسم ولا نتمنى لهما سوى الأفضل".

ويشير رحيل ميجان وباتريك إلى احتمالية إعادة النظر في المسلسل مرة أخرى وإعادة هيكلة شخصياته من جديد، حيث كانت تعد شخصيتي "رايتشل زين" و"مايكل روز" اللذين جسدهما ميجان ميركل وباتريك جاي آدامز من الشخصيات الأساسية للسلسلة وكانت قصة حبهما محور الكثير من الحلقات في الموسم السابع.

ومن المقرر أن يعود أرون كورش لإخراج الموسم الجديد إلى جانب أبطال المواسم السابقة مثل جابرييل ماخت وسارة رافيرتي وريك هوفمان و ديول هيل.

وعلق مبتكر السلسلة ومخرجها أرون كورش على رحيل ميجان وباتريك قائلا: "أود أن أشكر باتريك وميجان على مساهماتهم غير العادية على مدى السنوات الـ 7 الماضية ليس لأنهم تميزوا في أدوارهم ولكنهما ثنائي رائع أيضا على المستوى الشخصي وسينتميان دائما لعائلة Suits".

ويشار إلى أن الممثلة الأمريكية ميجان ميركل قد تمت خطبتها على الأمير هاري في نوفمبر الماضي، وخطط الثنائي للزواج في مايو المقبل.

اقرأ أيضا

أجزاء جديدة لمسلسلاتك المفضلة لن تشاهدها قبل 2019 ..Stranger Things يتصدر القائمة

القائمة الكاملة لجوائز 2018 Grammy - برونو مارس يخالف التوقعات ويفوز بـ تسجيل العام وألبوم العام .. جاي زي دون جائزة واحدة