وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير، 2018 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

على عكس الفنانين الذين يحبون الظهور بالملابس الرسمية، يبدو أن الممثل المصري مصطفى شعبان تأثر بالأدوار التي قدمها بالجلباب.

ظهر شعبان في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، مساء الثلاثاء 30 يناير، وهوي يرتدي جلبابا أبيضا من تصميم سلطان زمان، ويضع شالا على كتفه، ورغم انشغاله بتصوير نفسه إلا أنه لم يترك المسبحة من يده لكي تكتمل الإطلالة في أفضل صورها.

ولم يوضح شعبان إذا كانت هذه الإطلالة متعلقة بشخصيته في مسلسله المقبل "أيوب"، أم أنه يحب ارتداء الجلباب في حياته الواقعية أيضا، لكن من المستبعد أن تكون تلك إطلالته في المسلسل نظرا لأنه يجسد خلاله شخصية موظف بنك.

يجسد مصطفى شعبان فى أحداث مسلسله التليفزيوني الجديد "أيوب"، المقرر عرضه فى موسم رمضان 2018، شخصية موظف فى أحد البنوك ويدعى "أيوب"، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذى كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميريهان حسين دور زوجته.

والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

طالع أيضا

خاص- هكذا يظهر مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب"

صورة- مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل "أيوب" لرمضان 2018