وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير، 2018 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

بعد أن كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن خوض ابنتها الصغرى نانسي تجربة التمثيل في فليمها الجديد "أسوار"، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا"، قررت أن تجري حوارا تلفزيونيا مع ابنتها لتسألها عن تلك التجربة.

وتقمصت رانيا يوسف دور مراسلة برنامج "عرب وود" لتسأل ابنتها نانسي، التي تبلغ من العمر 14 عاما فقط، عن خوض تجربة التمثل لأول مرة وأمام والدتها.

وعلى عكس المتوقع، كانت أسئلة رانيا يوسف تتميز بالجرأة لدرجة أنها سألتها عن كيفية اختيارها للدور وهل لعبت الواسطة دورا في نيلها تلك الفرصة.

قالت رانيا: "ما شعورك يا فنانة نانسي وأنت تقدمين دور ابنة رانيا يوسف في الفيلم؟... بالطبع أنت جئت بدون واسطة وتعبت في حياتك جدا جدا جدا حتى تسلقت سلم الفن، هل تستطيعين أن تخبريني كيف تسلقت سلم الفن؟"

وسألتها رانيا هل تنوي الاستمرار في الفن أم أنها تجرب فقط ولا تخطط للاستمرار، وتمنت لها أن تتفوق على والدتها الممثلة رانيا يوسف التي ترى أن سيرتها الذاتية متواضعة.

أكدت رانيا يوسف أن ابنتها الكبرى ياسمين لا تحب التمثيل وتفضل الغناء وتتلقى دروسا به، أما نانسي فدائما ما تمثل أمامها في المنزل، لذلك قررت أن تختبرها أمام الكاميرا على أمل أن تنجح.

طالع أيضا

رانيا يوسف بالأبيض في جلسة تصوير جديدة

بالفيديو- رانيا يوسف: لم أشاهد أول أفلامي حتى الآن وابنتي ستشاركني في فيلمي الجديد