مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير، 2018 | آخر تحديث:
Stranger Things

ذكرت تقارير متنوعة أن عام 2019 سيشهد عرض أجزاء جديدة للعديد من الأعمال المفضلة لدى الجمهور والتي تعلق بها على مدار العقود الماضية.

من Game Of Thrones إلى Big Little Lies يرصد لك FilFan.com أبرز الأعمال التي لن تشاهدها قبل عام 2019:

Stranger Things

أعلنت شركة Netflix عن إنتاج الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things ديسمبر الماضي، دون تحديد عدد الحلقات أو تاريخ العرض.

وصرح الممثل الأمريكي وأحد أبطال المسلسل ديفيد هاربر قائلا: "أحد الأشياء التي تزعج الجمهور هو أننا نستغرق وقتًا طويلًا في عمل المسلسل.. فربما لن ترون الموسم الثالث حتى 2019."

وصدر الموسم الأول في يوليو 2016، وكانت الشركة قد جهزت للموسم الثاني بالفعل قبل صدور الأول، وعرض الموسم الثاني يوم 27 أكتوبر 2017. أما الموسم الثالث فلم ينتهوا من كتابته بعد، وسيبدأ تصويره في ربيع 2018، مما يعني أنه سيصدر في 2019.

Game Of Thrones

أعلنت شركة HBO مؤخرا ميعاد عرض الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game Of Thrones، التي استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية واسعة منذ عرض الموسم الأول عام 2011 وحددت عام 2019 لعرضه.

وقد صرح منتجو Game of Thrones ديفيد بينيوف و دانيال بوب وايس في وقت سابق لـEntertainment Weekly أنهما كانا يخططان قضاء مالا يقل عن عام ونصف العام في الإعداد للموسم الأخير من Game of Thrones لإرضاء الجمهور الأكثر تطلبا مما يجعل موعد إطلاقه في عام 2019 منطقيا.

ومؤخرا كشفت الممثلة البريطانية وأحد أبطال السلسلة مايسي ويليامز ميعاد انطلاق أولى حلقات الموسم الأخير خلال حوارها مع صحيفة Metro البريطانية قائلة: من المقرر انتهاء تصوير هذا الموسم ديسمبر المقبل، وستنطلق أولى حلقات الموسم في شهر أبريل من عام 2019".

True Detective

استغرق الموسم الثالث من دراما الجريمة والغموض True Detective وقتا طويلا لعودته من جديد، فمنذ أن عرض الموسم الثاني عام 2015 كان عشاق المسلسل ينتظرون عودة الجزء الجديد منه إلى أن أعطت شبكة HBO الضوء الأخضر لعرض موسم جديد الخريف الماضي مع انضمام شخصيات جديدة مثل ماهرشالا علي و كارمن إيجوجو وستيف دورف.

وكان هناك أمل بأن يعرض الموسم الجديد عام 2018 ولكن أعلنت HBO عن بدء تصوير المسلسل في فبراير المقبل وأنه سيستغرق عاما على الأقل لذا فإنه لن يعرض حتى عام 2019.

Big Little Lies

عقب النجاح الكبير الذي حققه مسلسل Big Little Lies وحصوله على العديد من الجوائز مؤخرا عزمت شركة HBO على إنتاج موسم جديد، وتعاقدت مع معظم أبطال الموسم الأول مثل نيكول كيدمان وريس ويذرسبون مع انضمام ميريل ستريب إلى الموسم الجديد.

قصة المسلسل مبنية على قصة ليان موريارتي ومن المقرر أن يتولى ديفيد .أ. كيلي كتابة الجزء الجديد على أن تخرجه أندريا أرنولد.

ومع بدء التحضيرات مؤخرا فإنه من غير الممكن أن يعرض الموسم الجديد قبل عام 2019.

Veep

ليس هناك وقت محدد لعودة الموسم السابع والأخير من كوميديا Veep التي تعرض عبر شبكة HBO، ولكن من غير المحتمل أن تعود دراما HBO هذا العام بعد تأجيل الإنتاج بسبب خضوع بطلته جوليا لويس دريفوس لجلسات علاج كيميائي بعد الكشف عن إصابتها بسرطان الثدي في سبتمبر الماضي.

وقال المنتج ديفيد بينيوف أنه بسبب غياب دريفوس تم التخطيط لاتخاذ وقت أطول في الإعداد للموسم النهائي، مضيفا: بدأ التصوير منذ أشهر قليلة وعند عودة دريفوس لتصوير مشاهدها سيخرج المسلسل للنور ومن المتوقع ألا يحدث ذلك قبل عام 2019.

Fargo

منذ عرض الجزء الثالث من دراما Fargo العام الماضي توقع عشاق المسلسل أن يعرض الجزء الجديد منه هذا العام، إلا أن مؤلف السلسلة نواه هاولي كشف عن بعض اللمحات من الجزء الجديد من دراما الجريمة والغموض مشيرا إلى موعد إطلاقه في عام 2019.

اقرأ أيضا

استعد لتقول وداعا لهذه المسلسلات والأفلام في 2019 .. Game Of Thrones و Avengers في المقدمة

القائمة الكاملة لجوائز 2018 Grammy - برونو مارس يخالف التوقعات ويفوز بـ تسجيل العام وألبوم العام .. جاي زي دون جائزة واحدة