وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 29 يناير، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب

دائما ما كانت ساق الفنان المصري عمرو دياب محط الأنظار بسبب نحافتها مقارنة ببقية عضلات جسده لدرجة أن البعض كانوا يتهمونه بتفويت تمارين الأرجل كمعظم الشباب في صالات كمال الأجسام.

إلا أن الفيديو الأخير الذي نشره عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram يثبت أمرين، أولا أنه لا يفوت تمارين الأرجل، وثانيا أنه يتملك عضلات سمانة لا تفرق كثيرا عن لاعبي كرة القدم.

الأمر بدء منذ سنوات عندما نشر عمرو عبر حسابه على موقع Instagram صورة له مع ابنه عبد الله على البحر، التي كشفت عن التشابه بينهما، وعن ساقه أيضا.

فبعد أن نشر عمرو دياب صورته مع ابنه في عطلتهما الصيفية على الشاطئ، نشرت إحدى صفحات معجبي عمرو دياب صورة له من نفس المكان وظهر فيها دياب محتفظاً بشبابه كالعادة إلا أن ساقه بدت رفيعة جدا مقارنة بجسده مفتول العضلات.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها إحدى الصور عدم اهتمام دياب بتمارين الساق، فسبق أن نشر أحمد السقا، أغسطس 2015، صورة جمعته بـ "الهضبة"، والتي كشفت عن نحافة ساقه أيضا.

كما ظهر دياب في صورة أخرى وهو في صالة كمال الأجسام ووضح خلالها أيضا نحافة ساقيه مقارنة ببقية جسده الرياضي.

إلا أن الفيديو الذي نشره "الهضبة" مساء الأحد يثبت عكس ذلك تماما وأن عضلة سمانته المنحوتة لا تختلف كثيرا عن عضلات كريستيانو رونالدو.

وربما أن السر وراء نحافة ساقه في الصور السابقة أنه يحرص على تحديد عضلاته أكثر من ضخامتها.

اقرأ أيضا

ماذا لو لم يولد عمرو دياب؟ (تخيلي)

٧ أشياء من الممكن أن يفعلها عمرو دياب بقيمة الشرط الجزائي لـ "روتانا"