أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: السبت، 27 يناير، 2018 | آخر تحديث:
إليفن

كان من الصعب على جمهور Stranger Things الانتظار لمدة عام كامل من أجل الموسم الثاني، ولكن سيصعب الانتظار هذه المرة لأن المدة قد تصل إلى عامين.

في السطور التالية يرصد لكم FilFan.com كل ما تود أن تعرفه عن الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things.

تاريخ العرض:

أعلنت شركة Netflix عن إنتاج الموسم الثالث من المسلسل الأول من ديسمبر، دون تحديد عدد الحلقات أو تاريخ العرض.

صدر الموسم الأول في يوليو 2016، وكانت الشركة قد جهزت للموسم الثاني بالفعل قبل صدور الأول، وعرض الموسم الثاني قبل عيد الهالوين بأربعة أيام، أي 27 أكتوبر 2017. أما الموسم الثالث فلم تتم الانتهاء من كتابته بعد، وسيبدأ تصويره في ربيع 2018، مما يعني أنه سيصدر في 2019.

وقال بطل المسلسل ديفيد هاربور "شيف هوبر": "أحد الأشياء التي تزعج الجمهور هو أننا نستغرق وقتًا طويلًا في عمل المسلسل.. فربما لن تروا الموسم الثالث حتى 2019."

فريق العمل.

من المتوقع أن يضم الموسم الثالث جميع الشخصيات التي نجت من الكائنات العجيبة في الموسم الثاني مثل "جويس" من تجسيد وينونا رايدر، و"هوبر" من تجسيد ديفيد هاربور، و"مايك" من تجسيد فين وولفهارد، و"إليفن" من تجسيد ميلي بوبي براون وغيرهم.

هناك شخصية من الوارد أن يكبر دورها في الموسم الثالث وهي "إريكا" أخت "لوكاس" التي ظهرت في أربع حلقات في الموسم الثاني، إذ قال الكاتب مات دوفر: "لم يكن من المقرر أن تظهر إريكا كثيرًا في هذا الموسم لكننا أحببنا الفتاة فزودنا من مشاهدها."

وهناك شخصية أخرى من المتوقع أن تظهر في الموسم الثالث وهي "كالي" أخت "إليفن" المفقودة، إذ قال دوفر: "من الغريب ألا نوضح قصة كالي. يوجد العديد من الفرص لإرجاعها للمسلسل."

القصة:

أكد الكاتبان مات وروس دوفر في حديثهما مع The Hollywood Reporter أن أحداث الموسم الثالث ستكون بعد مرور سنة من أحداث الموسم الثاني، إذ قال مات: "حتى إذا أردنا أن نجعل الأحداث دائرة في نفس الوقت، سنفشل لأن فريق العمل يكبر في العمر. سيصبحون أكبر بعام، وهذا قد يكون تحدي صعب. لا يمكنك أن تبدأ بعد انتهاء الموسم الثاني."

وعندما تحدث روس عن الـ "رأس على عقب" قال: "لا يمكن للأطفال أن يفهموا هذا المكان بالتفاصيل. نحن نمتلك ملفات توصف قواعده وأساطيره بالتفاصيل، ولكننا سنختصر ذلك في الموسم القادم."

وقال الأخوان في حديثهما مع IndieWire إن الموسم الثالث سيركز على تطور الشخصيات.

اقرأ أيضا:

بالصور - نجمة Stranger Things ميلي بوبي براون تواعد جايكوب سارتوريوس

منع بطل Stranger Things من دخول الولايات المتحدة