إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 27 يناير، 2018 | آخر تحديث:
طارق الشناوي وتحية كاريوكا

أعربت الفنانة وفاء عامر عن غضبها بسبب ما قاله الناقد طارق الشناوي عنها خلال حلقة "أنا وأنا" التي عرضت يوم الجمعة 26 يناير، والتي قال فيها إنها متزمتة وبدون هوية محددة كما لم ترتد بدلة رقص في مسلسل "كاريوكا".

وقالت وفاء عامر لـ FilFan.com : يا عم أنا سني لا يسمح بذلك، كيف ارتدي بدلة رقص؟ وأنت مالك ومال بدلة رقص تحية كاريوكا؟" مضيفة أنه لا يعرف شيئا، إذ أن تحية كاريوكا لم ترقص لأكثر من ١٢ عاما، وأنها لم تكن تريد أن يعرف الجمهور قصة حياة راقصة ولكنها كانت تريد استعراض قصة حياة فنانة أعطت من عمرها ومجهودها وصحتها واعتقلت، وعانت في حياتها ثم ماتت فقيرة.

وأضافت: عندما انتقد الشناوي المسلسل وقت عرضه قبل سنوات قلت له "انتقد كاريوكا كما تريد ماعدا البنت التي تبنتها الراحلة فهي في سن الزواج ومثل هذا الكلام من الممكن أن يؤثر عليها" ففوجئنا أنه كتب مقالا قال فيه "علمت أن المسلسل لن يتعرض للبنت التي تبنتها تحية كاريوكا" رغم أنني طلبت منه إنسانيا عدم ذكر سيرتها ولكنه لم يحفظ الوعد.

وردا على مقولة الشناوي لها بأنها لا تصلح إلا للأدوار الثانية قالت : "أنت مالك هو حد قالك أني بدور على سيناريو دور أول".

وردا على ما قاله الناقد رامي عبد الرازق لها حول أنها "كممثلة أفضل من سمية الخشاب وغادة عبد الرازق" أوضحت أن ليس لها علاقة بسمية الخشاب أما غادة عبد الرازق نجمة كبيرة ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه، وليس معنى أنني ممثلة جيدة أن أخطأ في حق غادة فأنا إنسانة متصالحة مع نفسي وأرضى بما كتبه الله لي.

وقالت وفاء عامر: لن أجعل أنصاف نقاد "يطلعوا يتصيدوا لي في الماء العكر"، لأنه يبدو أن هناك أشخاص يترصدون لي الخطأ، لكن الله وكيلي، وأركز في اختيار أعمالي وأحلامي التي أريد تحقيقها.

وأوضحت أن هناك أشخاص يتربصون لها في كل أعمالها ويستكثرون عليها البطولة المطلقة، وأضافت تعليقا على ما قالته إحدى الناقدات عنها "أنها لا تملك كاريزما وليس لديها قبول عند جمهور السينما ولا تستحق البطولة المطلقة ونصحتها بعمل الأدوار الثانية"، للأسف الشديد "كل من هب ودب يندرج تحت اسمه كلمة ناقد أو صحفي عندما يحمل كارنيه الصحافة، ولكن الناقد الفني غير الصحفي غير المعد غير جامع الأخبار ولذلك لابد من التفريق في هذه المسألة".

اقرأ أيضا

بالفيديو - التصريحات الكاملة لـوفاء عامر في "أنا وأنا" .. تفاصيل زيارتها لمبارك وسر تفوق غادة عبد الرازق عليها

بالفيديو- وفاء عامر تكشف تفاصيل زيارتها السرية للرئيس السابق مبارك