مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 27 يناير، 2018 | آخر تحديث: السبت، 27 يناير، 2018
Game of Thrones

حسمت شركة HBO مؤخرا ميعاد عرض الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game Of Thrones، التي استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية واسعة منذ عرض الموسم الأول عام 2011 وحددت عام 2019 لعرضه، وهي الأنباء التي تسببت في ردود أفعال غاضبة من قبل عشاق السلسلة الشهيرة لأن عليهم انتظار عام كامل لمشاهدة الموسم الأخير ولكن إلى متى ينتهي هذا الأنتظار؟.

أجابت الممثلة البريطانية وأحد أبطال السلسلة مايسي ويليامز على هذه التساؤلات خلال حوارها مع صحيفة Metro البريطانية، وكشفت ويليامز الشهيرة بـ آريا ستارك موعد انطلاق أولى حلقات Game Of Thrones قائلة: من المقرر انتهاء تصوير هذا الموسم ديسمبر المقبل، وستنطلق أولى حلقات الموسم في شهر أبريل من العام 2019".

وأضافت: سيشهد الموسم الأخير الكثير من الأحداث لذا لا نريد التسرع في هذا الموسم على الإطلاق، نحن مدينون لجمهورنا المتسبب في هذا النجاح، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في هذا الموسم".

وقد صرح منتجي Game of Thrones ديفيد بينيوف و دانيال بوب وايس في وقت سابق لـEntertainment Weekly أنهما كانا يخططان قضاء مالا يقل عن عام ونصف في الإعداد للموسم الأخير من Game of Thrones، مما يجعل موعد إطلاقه في عام 2019 منطقيا مع الأخذ في الإعتبار موعد بدء التصوير في اكتوبر من عام 2017.

ووفقا لما ذكرته صحيفة IndieWire فإنه في حال عرض الموسم الثامن من دراما HBO عام 2019، سيساهم ذلك كثيرا في منافسة السلسلة مرة اخرى بموسم جوائز Emmys 2019.

وذكرت عدد من التقارير الإعلامية أن الحلقات الست المتبقية ستتجاوز مدة كلا منها 80 دقيقة، وسيتولى كتابتها 4 كتاب سيناريو.

الحلقة الأولى سيكتبها ديفيد هيل، وسيعمل على الحلقة الثانية براين كوجمان، فيما سيتولى كلا من المنتجين ديفيد بنيوف ودانيال بوب وايس، كتابة الحلقات الأربع الأخيرة.

اقرأ أيضا
استعد لتقول وداعا لهذه المسلسلات والأفلام في 2019 .. Game Of Thrones و Avengers في المقدمة

بيتر دينكلاج : الآن الوقت المثالي لنهاية Game of Thrones.. لكن هذا الأمر مثير للقلق