شريف عبد القادر
شريف عبد القادر تاريخ النشر: الاثنين، 4 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 4 يوليو، 2005
محمد السبكي منتج الفيلم الذي إحتج على تزاحم الجمهور في قاعة العرض

في ظل غياب العنصر النسائي للفيلم ، احتفل تامر حسني وطلعت زكريا ومنتج الفيلم محمد السبكي مع الجمهور أمس بالعرض الأول لفيلم "سيد العاطفي" في حفل الساعة السادسة مساء بسينما مترو بوسط القاهرة في أجواء "رياضية" ، وقد إحتشد الجمهور في مظاهرة ترحيب لحسني وتأييد للنادي الأهلي.

وداخل صالة العرض بالسينما صعد تامر على خشبة المسرح الذي أقيم من أجله ليغني أغنية الفيلم "كل مرة" أمام الجماهير التي تدافعت عليه بشدة ، وخاصة العنصر النسائي منها لتحية المغني الشاب ، مما دفع المنتج إلى تهديد الجمهور قائلاً "لو مقعدتوش مكانكم هانمشي".

وأثناء عرض الفيلم تفاعل الجمهور في القاعة بحماس بالغ مع هتافات تأييد وتشجيع الأهلي التي حفلت بها أحداث الفيلم الذي تقوم فيه عبلة كامل بدور كبيرة مشجعي الفريق "الأحمر".

ومن جانبه أبدى حسني ، الذي يقوم بأول بطولة مطلقة له بعد ظهوره في فيلم "حالة حب" الصيف الماضي سعادته البالغة بحرارة استقبال الجمهور للفيلم ، وشدد على احترامه لنادي الزمالك ، وأن الفيلم لا يحمل أي إساءة لمنافس الأهلي التقليدي.

أما طلعت زكريا فأبدى سعادته بدور "أبو راوية" ، وأشار إلى أنه يعتبره الأهم والأكثر تأثيراً في مشواره ، ومن ناحية أخرى فقد ردد هو الآخر تصريحات حسني الخاصة بنادي الزمالك.

ولم يحضر الحفل أي من نجوم الوسط الفني سواء السينمائي أو الغنائي ، والطريف أن أدوار أبطال الفيلم أو أداءهم لم يلق صدى من الجماهير كالذي تلقته الهتافات التي رددتها عبلة كامل لتشجيعها النادي الأهلي.