مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2018 | آخر تحديث:
الأميرة ديانا

بدأت شخصيات الموسم الثالث من دراما The Crown التي تبث عبر شبكة Netflix في التبلور.

كشفت صحيفة The Hollywood Reporter، عن انضمام شخصيتين جديدتين للمواسم المقلبة من دراما Netflix، أولهما الأميرة ديانا الزوجة السابقة لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، ومن المقرر أن تصبح "ديانا" الشخصية الرئيسية في الموسم الرابع من The Crown الذي سيرتكز حول انهيار زواجها من الأمير تشارلز، ولم يتم الكشف عن تناول المسلسل لحقيقة مقتلها.

والشخصية الثانية هي كاميلا باركر دوقة كورنوال والزوجة الثانية لولي عهد بريطانيا الأميرتشارلز، وسيبدأ ظهورها من الموسم الثالث الذي سترتكز أحداثه حول فترة رئيس وزراء بريطانيا الأسبق هارولد ويلسون.

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب التغييرات التي أجراها مؤلف المسلسل على الشخصيات، إذ يجري الممثل البريطاني بول بيتاني مفاوضات حاليا لتجسيد دور الأمير فيليب خلفا للممثل البريطاني مات سميث.

وقد تم الإعلان مؤخرا أن الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر ستجسد دور الأميرة مارجريت خلفا لـ فانيسا كيربي، إلى جانب أوليفيا كولمان في دور الملكة اليزابيث الثانية.

في الوقت الذي لم يتم تحديد من سيلعب دور الملكة اليزابيث الأم التي جسدتها فيكتوريا هاميلتون، وأيضا زوج الأمير ة مارجريت الذي جسده ماثيو جود في الموسمين الأول والثاني.

وقد أكد مبتكر المسلسل بيتر مورجان، أن تصوير الموسم الجديد من The Crown سيبدأ بعد انتهاء عرض الموسم الثاني.

وكانت شركة Netflix قد أكدت في وقت سابق أنها تخطط لتجديد المسلسل الشهير لـ 4 مواسم وصولا للموسم السادس.

اقرأ أيضا
هيلينا بونهام بدلا من فانيسا كيربي في The Crown

مفاوضات بول بيتاني لتجسيد دور الأمير فيليب في مسلسل The Crown