أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير، 2018 | آخر تحديث:
كيفين سبيسي

أًصدرت شبكة Netflix الأمريكية، تقريرًا يكشف عن أرباح ونفقات الربع الأخير لعام 2017. وجاء في الجزء المخصص لرصد النتائج أن الشبكة تكلفت حوالي 39 مليون دولار حتى لا تطرح أحد الأعمال التي كان من المقرر أن تعرضها على الجمهور.

وأكدت في التقرير الذي صدر أمس الاثنين، أنها اتخذت قرارا بعدم مواصلة إنتاج هذا العمل، لكن دون ذكر اسم العمل أو السبب وراء القرار.

وأوضح مصدر رفض ذكر اسمه لموقع The Wrap، أن المقصود هو الممثل كيفين سبيسي الذي قررت الشبكة استبعاده من مسلسل House of Cards بعد انتشار أخبار عن اعتداءاته الجنسية على ممثلين وعاملين في مجال صناعة الترفيه.

فيما، قال المدير المالي لشبكة Netflix، ديفيد ويلز، إن المنتجين التنفيذيين لم يوضحوا اسم العمل أو الشخص الذي تسبب في الخسارة.

بدأت الانتقادات تلاحق سبيسي بعدما صرح بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، بأن الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا.

وعلق بطل مسلسل House Of Cards على تصريح أنتوني راب، في بيان صحفي أصدره بهدف الاعتذار أولًا عما بدر منه، وثانيًا للاعتراف بأنه مثلي الجنس.

ولفت إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

اقرأ أيضًا:
استبدال كيفين سبيسي بممثل آخر في فيلم All the Money in the World.. خطوة غير مسبوقة

۸ ملاحظات على ترشيحات "جولدن جلوب" 2018.. خسارة كيفين سبيسي والمنافسة مشتعلة بين هؤلاء