مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 20 يناير، 2018 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان وكاني ويست

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عن اسم ابنتها الثالثة التي استقبلتها مؤخرا من زوجها مغني الراب كاني ويست، وأختار الثنائي اسم شيكاغو تيمنا بالمدينة الشهيرة لمولودتهما.

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع صورة شهادة ميلاد إبنتها، والتي يظهر بها اسم المولودة الجديدة شيكاجو ويست عبر صفحتها على موقع Twitter.


وفور نشرها شهادة ميلاد ابنتها الجديدة، انهالت تعليقات المتابعين بالسخرية من الاسم، وربطه باسم ابنتها الأخرى نورث.




وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان قد استقبلت مولودتها الثالثة يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري، واستخدمت تطبيقها الخاص لتعلن من خلاله عن هذا الخبر السعيد، مؤكدة أن ابنتها نورث وابنها سينت يشعران بحماس بالغ لاستقبال أختهما الجديدة.

قالت كيم: "أنا وكانيه سعداء بإعلان وصول ابنتنا الجميلة بصحة جيدة. نشعر بامتنان بالغ للأم البديلة التي جعلت حلمنا يتحقق بأن نحصل على أعظم هبة ممكن أن يحصل عليها المرء ونشعر بالامتنان أيضا للأطباء الرائعين والممرضات على عنايتهم بها"، مضيفة : نورث وسينت متحمسان جدا لاستقبال اختهم الرضيعة".

أكدت كيم كاردشيان أن ابنتها ولدت يوم الاثنين 15 يناير في تمام الساعة 12:47 فجرا وبلغ وزنها 3.4 كيلوجرامات، واعترفت كيم كارداشيان بأنها لا تستطيع حتى الآن أن تخبر طفليها أنها تستعين بأم بديلة لانجاب مولودتها المنتظرة.

اقرأ أيضا
صورة - خطوبة إيد شيران وصديقته مدربة الهوكي شيري سيبورن

كيم كاردشيان تُرزق بمولودة جديدة: أشعر بالامتنان للأم البديلة