مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 20 يناير، 2018 | آخر تحديث: السبت، 20 يناير، 2018
كاثرين زيتا جونز و مايكل دوجلاس

واصلت الممثلة كاثرين زيتا جونز دعمها لزوجها الممثل الأمريكي مايكل دوجلاس عقب ادعاءات التحرش الجنسي التي طالته مؤخرا من قبل الصحفية والمؤلفة الأمريكية سوزان برودي.

وخلال لقائها في برنامج Friday's The View، دافعت جونز عن زوجها الممثل الأمريكي ضد ادعاءات التحرش الجنسي، وهي الإدعاءات التي نفاها دوجلاس مسبقا في بيان له واصفا إياها بالكذب والتلفيق.

و صرحت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار بأن دوجلاس كان يجب أن يتخذ تلك الخطوة الإستباقية وينفي تلك الإدعاءات، بسبب ما يؤمن به وتقول جونز: أصدر مايكل هذا البيان وجاءت كلماته من القلب، كان صادقا فيما يقول".

كما أعربت الممثلة البالغة من العمر 48 عاما عن دعمها الكامل لمبادرتي Time's Up و #MeToo التي تحاول الحد من التحرش والإعتداءات الجنسية في مجال صناعة الترفيه بهوليوود، مشيرة إلى أن زوجها يفكر الآن في خطواته التالية ولا يشغل هذا الأمر الكثير من تفكيره نظرا لأن تلك الواقعة حدثت قبل 30 عاما أي قبل أن يلتقي بها.

وأضافت جونز: لدي ابنة، وآمل أن لا يصيبها القلق جراء المكان الذي تعمل به، لذا نحن في معركة الآن للوقوف أمام تلك الأفعال ومحاولة الحد منها".

وادعت المؤلفة الأمريكية سوزان برودي أنها تعرضت للتحرش الجنسي على يد الممثل الأمريكي في الوقت الذي كانت تدير فيه مكتب نيويورك التابع لشركة الإنتاج الخاصة به عام 1989، واتهمته بإجراء محادثات جنسية معها حول علاقته بالممثلة كاتلين تيرنر بالإضافة إلى أنه كان دائما ما يدلي ملاحظات غير مناسبة على جسدها مما دفعها لارتداء ملابس داكنة وفضفاضة، وفي إحدى المرات فوجئت به يقوم بالاستمناء أمامها وهو ما أصابها بالرعب والفزع ووصفت المؤلفة الأمريكية تلك التجربة بالمهينة.

وأشارت برودي إلى أنها أخبرت عدة أشخاص بما حدث، منهم المؤلف مايكل وولف الذي أيد بدوره تلك الواقعة لمجلة The Hollywood Reporter.

اقرأ أيضا
بعد نفيه إدعاءات التحرش الجنسي .. مؤلفة أمريكية تتهم مايكل دوجلاس بسوء السلوك الجنسي

أول تعليق لكاثرين زيتا جونز على إنكار زوجها مايكل دوجلاس لاتهامات التحرش