ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مارس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 مارس، 2008
النجم السوري تيم الحسن

استغل النجم السوري تيم الحسن توقف تصوير أحدث أفلام المخرج محمود كامل "أدرينالين" لمدة يوم واحد، وخطف زيارة سريعة للقاهرة لم تستغرق أكثر من 24 ساعة، عقدا خلالها جلسة عمل لوضع اللمسات الأخيرة لدور تيم في فيلمه الأول مع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي "ميكانو".

قال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية، في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تيم سيؤدي في الفيلم شخصية مهندس ناجح يفوز أحد تصميماته بالمركز الأول في مسابقة عالمية، لكنه يصاب بمرض نادر، فيحاول شقيقه مساعدته والوقوف بجواره، الفيلم من تأليف الناقد الصحفي وائل حمدي، وإخراج محمود كامل".

نقل عبد الجليل تعبير تيم عن سعادته بخوض تجربته السينمائية الأولى، من خلال كيان إنتاجي وتوزيعي كبير مثل الشركة العربية، وأنه يسعى إلى أن يكون واجهة مشرفة وعند حسن ظن عشاقه ومحبيه.

من ناحية أخرى أشار عبد الجليل إلى أن المخرج محمود كامل سيقوم باختيار باقي الشخصيات الرئيسية لـ "ميكانو" خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة أنه تقرر الاتفاق على بدء التصوير في منتصف مايو المقبل، فور انتهائه من مونتاج فيلم "أدرينالين".

وأضاف أن فيلم "أدرينالين"، الذي يدور حول جريمة قتل غامضة يسعى لاكتشاف مرتكبيها في إطار من التشويق والغموض، سيكون مفاجأة الصيف المقبل.