مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير، 2018 | آخر تحديث:
خيري ورشا

يعود برنامج "مصر النهاردة" من جديد للعرض عبر شاشة القناة الأولى المصرية في ثوبها الجديد.

وجاء في بيان أن التحضيرات النهائية لإعادة إطلاق القناة الأولى مستمرة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لتعود القناة بصورة جديدة كليا تحت شعار "قناة مصر الأولى".

وأضاف البيان أن التلفزيون المصري خصص "ستوديو 10" لأغلب البرامج الجديدة، وعلى رأسها البرنامج الحواري "مصر النهاردة"، فضلا عن تخصيص "ستوديو 27"، المطل على النيل، لبرنامج "صباح الخير يا مصر".

ويتبع برنامج "مصر النهاردة" المعايير العالمية ويواكب تطورات المشهد الإعلامي المصري، فضلا عن استضافته لألمع وأبرز نجوم الفن والرياضة والسياسة.

ومن المقرر أن يقدم البرنامج كل من خيري رمضان ورشا نبيل مع فريق الإعداد بقيادة إيهاب فتحي لمناقشة التفاصيل النهائية وتحديد ضيوف الحلقات الأولى.

وبدوره، أعرب خيري رمضان عن سعادته بعودته للتليفزيون المصري وتفاؤله بنجاح برنامج "مصر النهاردة" في نسخته الجديدة.

كما أعربت رشا نبيل عن سعادتها بعودتها مرة أخرى لبيتها التليفزيون المصري، ومشاركتها ببرنامج "مصر النهارده" مع الزميل خيري رمضان.

وأكدت نبيل بأن قلبها ملئ بالحنين لبيتها الكبير ماسبيرو لتلبي نداء العودة، وتشارك فى مرحلة التطوير التى يشهدها التليفزيون المصري مع هذا العام الجديد.

وعن وصف هذا الشعور منذ بداية العرض بالعودة للتليفزيون ومشاركة الإعلامي خيري رمضان في البرنامج، قالت: "أحاسيس متناقضة يصعب على الكلمات وصفها، فمنذ أن تلقيت العرض وأعيش حالة من الصراع النفسي الصعب بين خيارين صعبين جدا تلفزيون بلدي يطلب مني العودة وبيتي الثاني قناة "دريم" الذي صنعت فيه مع زملائي تجربة نجاح "كلام تاني"، فكان الخيار صعبا للغاية لكن العمل بالتلفزيون بالتأكيد شرف لأي إعلامي مصري.

وأضافت رشا أن العمل في حد ذاته لا يرهقني، ودائما على استعداد بمواصلة الليل بالنهار لأن النجاح ليس سهلا، وأنا مؤمنة تماما بأن "من طلب العلا سهر الليالي"، ولكن ما عشته من صراعات نفسية خلال الفترة الماضية أرهقتني ذهنيا، وأحتاج بالفعل و لو لساعات اختلي فيها بنفسي وأستعيد توازني خاصة أنن أحتاج أيضا للتركيز الشديد لأفكر كيف أسعد جمهوري الذي كان داعما لي دائما بالإطراء والتشجيع، وهو ما حملني مسؤولية شديدة تجاهه في البحث عن القضايا المهمة لأكون دائما جديرة بتلك الثقة.