خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير، 2018 | آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير، 2018
روبي

قررت الشركة المنتجة لمسلسل روبى "أهو دا اللى صار" بدء تصويره الأسبوع المقبل فى مدينة السينما.

المسلسل من تأليف السيناريت عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم على، وتظهر روبى خلال أحداث العمل بشخصية مغنية استعراضية ومتعددة المواهب، وتقع فى غرام شخص ما وتنقلب حياتها رأساً على عقب حسبما أكد مؤلف العمل عبد الرحيم كمال لـ FilFan.com، مشيراً إلى انه انتهى من كتابة الـ20 حلقة الأولى من المسلسل ويواصل كتابة الـ10 الأخيرة على أن ينتهى منها نهاية الشهر الجارى.

روبي تراهن في تجربتها الدرامية التليفزيونية الجديدة على اثنين من أبرز مؤلفي ومخرجي المسلسلات العربية، وهما المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج حاتم علي.

عبد الرحيم كمال له العديد من المسلسلات التليفزيونية المميزة والتي حققت نجاحا كبيرا، وهو ما يجعل روبي مطمئنة إلى ما ستقدمه معه في رمضان المقبل، حسبما قالت لـ FilFan.com مشيرة إلى اعجابها بفيلمه الأخير "الكنز" بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري.

عبد الرحيم كمال غاب عن دراما رمضان في 2017 وسبق أن قدم مسلسلات "ونوس" و"يونس ولد فضة" و"دهشة" و"الخواجة عبد القادر" وغيرها.

أما حاتم علي فقد عرفه الجمهور المصري من خلال مسلسل "الملك فاروق" عام 2007، وله تاريخ طويل وممتد من الأعمال الدرامية الناجحة وأخرها مسلسل "حجر جهنم" مع المنتج محمد مشيش الذي أيضا يتولى إنتاج "أهو ده اللي صار".

اقرأ أيضا

بالفيديو- خاص (في الفن) ريم البارودي: توضح حقيقة خلافات أبطال "حليمو أسطورة الشواطئ"

25 صورة.. هكذا اختلف شكل مي عز الدين منذ 17 عاما وحتى الآن