رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير، 2018 | آخر تحديث:
مصطفى خاطر

قال مصطفى خاطر، أنه جسد شخصية طبيب يدعى "سعيد لانشون"، خلال أحدث فيلم "طلق صناعي"، وأنه يعتز بمشاركته في العمل مع جميع صناعه.

وأكد خاطر أنه وافق على السيناريو عندما عرضه عليه المخرج خالد دياب، رغم انه حجم ومساحة الدور ليس كبيراً ولكنه هام، وقلت له وقتها انني معجب بالعمل وسأشارك فيه بسبب مشهد معين، وفوجئت بعدها انه تم حذفه ولم يصور من الأساس.

وتابع خلال استضافته مع صناع العمل في برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة قناة CBC، انه حدث اختلافات كثيرة في وجهات النظر مع المخرج خالد دياب بسبب انه كان يرفض جميع الافيهات الكوميدية التي أطلقها خلال أحداث الفيلم، حتى ان ماجد الكدواني تضامن معي وسأله عن سبب ذلك، ولكني علمت رؤيته في الأمر إذ كان يريد ان يظهر الجوانب الإنسانية وأن أمسك بزمام الشخصية في البداية، ثم طلب منى ان إطلاق الافيهات بعد المشهد الذي أقول فيه "انا مش دكتور"

وأوضح خاطر أن المخرج خالد دياب كان يطلب منه أن يدخل بأفيه كوميدي في بعض المشاهد الصعبة والحزينة حتى يدمج حالة من البكاء والضحك في نفس الوقت بطريقته المميزة في الإخراج.

"طلق صناعي" تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، هو بطولة حورية وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ، وغيرهم من ال
نجوم.

اقرأ أيضا

خاص- "في الفن" محمد قلبظ يرد على اتهامه بازدراء الأديان في فيلم "طلق صناعي"

خاص- طلعت زكريا لـ"في الفن": هذا سبب ابتعادي عن السينما 6 سنوات بعد فيلم "الفيل في المنديل"