نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير، 2018 | آخر تحديث:
آلاء العوادي

خيمت حالة من الحزن على أصدقاء وزملاء الإعلامية آلاء العوادي بعد سماعهم خبر وفاتها.

امتلأت حسابات مجموعة من الإعلاميين العاملين بقناة mbc بصور لهم مع الإعلامية العراقية الراحلة، مع كلمات حزينة لنعيها وتوديعها.

الإعلامية السعودية لجين عمران التي شاركت الراحلة في برنامج "صباح الخير يا عرب" نشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورتها مع آلاء وكتبت أنها زميلتها منذ 5 سنوات وكانت طيبة القلب حتى أن والدتها كانت تعتبرها كابنتها.

وكشفت لجين أن آلاء أخفت خبر مرضها بالسرطان عن والدها ووالدتها حتى لا تصيبهما بالحزن، ودعت لها أن يتغمدها الله برحمته، وأن يعطي لأسرتها وأولادها الصغار الصبر.

كما نشرت المذيعة الأردنية علا الفارس صورتها مع آلاء العوادي ودعت الله أن يرحمها ويغفر لها.

المذيعة المغربية هند بوشمير نشرت صورتها مع آلاء ومجموعة من الأطفال ونعتها وكتبت لتصفها بأنها كانت بمثابة الأخت لها، وأنها حاربت وصمدت أمام مرض السرطان، ودعت الله أن يرحمها ويدخلها فسيح جناته.

أما طبيب الأسنان مجد ناجي الذي جمعته صداقة بالراحلة، فكتب عبر حسابه في موقع Twitter لينعيها ويكشف عن آخر ما كانت تنوي فعله وهو مشروع كبير تقدم من خلاله المساعدة كما اعتادت أن تفعل.


وتوفيت آلاء العوادي صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

آلاء العوادي إعلامية عراقية درست في كلية الفنون الجميلة بالعراق، وعملت كمذيعة في مجموعة mbc وعاشت في دبي، متزوجة ولديها 3 أبناء هم سارة وعمر وعلي.


اقرأ أيضا:

وفاة الإعلامية العراقية آلاء العوادي بعد معاناة مع المرض