محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 24 مارس، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 24 مارس، 2008
نوال الزغبي أثناء جولتها الترويجية بالكويت

انتهت الفنانة نوال الزغبي من جولتها الترويجية لألبومها الجديد "خلاص سامحت" في الكويت، التي نظمتها إدارة التسويق والترويج والإعلام في شركة روتانا للصوتيات، الأسبوع الماضي.

قال حسام مصطفي المتحدث الإعلامي لشركة روتانا في تصريح خاص لموقع filfan.com: "هذه الجولة تعتبر امتدادا للحملة الإعلانية والإعلامية الضخمة التي أقامتها روتانا، بمناسبة ألبوم نوال الزغبي الجديد "خلاص سامحت"، وعودتها إلى شركة روتانا".

حظيت النجمة نوال الزغبي باستقبال جماهيري كبير في مطار الكويت، وأقامت إذاعة الكويت يوم السبت لقاء إذاعيا مع نوال، كما سجلت لقاء تلفزيونياً لتلفزيون الكويت يوم الأحد.

وقبل اللقاء التلفزيوني يوم الأحد، أقامت نوال الزغبي مؤتمرا صحفيا وحفل توقيع في "فيرجن ميجا ستور" بمارينا مول، في إطار الجولة الترويجية التي حملت عنوان "سوا من جديد".


تضمنت حملة "سوا من جديد" إعلانات تلفزيونية، ولوحات إعلانية في شوارع المدن العربية الكبرى، حملت عبارة "سوا من جديد"، والحرفين الأولين من اسم نوال الزغبي (nz)، بالإضافة لإعلانات تلفزيونية وإذاعية وصحفية، ثم حفل إطلاق ضخم لألبوم نوال الزغبي في القاهرة، ولقاء تلفزيوني في برنامج "البيت بيتك"، تحدثت فيه نوال عن عودتها إلى روتانا، وعن أصداء الألبوم الجديد، والغلاف الذي بدت فيه مختلفة عن صور ألبوماتها السابقة.