محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير، 2018 | آخر تحديث:
حمزة نمرة

يتابع الفنان المصري حمزة نمرة الإشراف على تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، الذي يستعد لطرحه قريبا.

قال حمزة لـFilFan.com إنه يستعد لطرح الألبوم قريبا وتحديدا مع مطلع شهر مارس المقبل.

وكشف حمزة نمرة أن الألبوم سيضم 8 أغنيات جديدة، وسيكون أول إنتاج لشركته الخاصة التي أسسها أخيرا، التي سيتم الكشف عن جميع تفاصيلها قريبا.

وعن أغاني الألبوم وفريق العمل المشارك فيه، أوضح الفنان المصري حمزة نمرة أنه يتعاون في الألبوم مع الشعراء محمود فاروق وحازم ويفي ومحمد السيد، وأنه لحن لنفسه جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة لحنها الفنان والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، وأن جميع الأغاني من توزيع حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، وأن أعمال الميكساج والماستر الخاصة بالألبوم ستتم خارج مصر وتحديدا في إحدى الدول الأوروبية.

وأضاف نمرة أنه بعد الانتهاء من إعداد الألبوم على أكمل وجه، سيحدد الأغنية التي سيبدأ تصويرها منه بطريقة الأغاني المصورة، والتي سيتم طرحها بالتزامن مع طرح الألبوم.

وكان حمزة نمرة قد حل مؤخرا ضيفا على الإعلامي يسري فودة في برنامجه "السلطة الخامسة" الذي يذاع على قناة "دويتشه فيله" الألمانية، وقدم مقطع من إحدى أغنيات الألبوم الجديد والتي تحمل اسم "داري"، وهي من كلمات محمود فاروق ومن ألحان حمزة نمرة.

ومن ناحية أخرى، سيبدأ حمزة نمرة تصوير الموسم الثاني من برنامج "ريميكس" الذي سبق وقدم الموسم الأول منه منذ فترة.

ويدور فكرة البرنامج حول تعريف الجمهور ببعض الأغاني العربية وشرح بعض التفاصيل عنها، وإعادة توزيعها موسيقيا من جديد والبرنامج يعرض عبر شاشة قناة "التليفزيون العربي".