FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 24 مارس، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 24 مارس، 2008
المطرب السعودي المعتزل عصام عارف

قرر المطرب السعودي المعتزل عصام عارف بعد واعتزاله الفن نهائياً لمدة أربع سنوات، العودة للساحة الفنية بألبوم إنشادي بعنوان "إلى عاصي".

أكد بيان صحفي صادر عن مكتب ممدوح الصغير الإعلامي المتحدث الرسمي باسم عصام عارف، أن المطرب السعودي المعتزل عاصي عارف سيعود بعد ابتعاده عن الساحة الفنية لمدة أربع سنوات، للساحة الفنية بصفته منشدا دينيا، ويقدم ألبوم جديد بعنوان "إلى عاصي"، مؤكدا أنه لديه طاقة صوتية أراد أن يستخدمها في تقديم شيء يفيد الناس، فقرر الاتجاه للإنشاد الديني.

وأضاف البيان أن الألبوم من إنتاج مؤسسة الرواد، واستغرق العمل به وإعداده ما يقارب ثلاث سنوات، ويضم ثماني أناشيد من كلمات الشعراء ناصر القحطاني وعبدالله بن المبارك وأحمد النجار ومحمد المقرن وحسن حجاج وسعدالله السلمي، ومن ألحان عصام عارف وعبدالله الغميز وأبومازن، وتم التسجيل والمكساج في استديو ديجتل بن عفيف بمكة المكرمة.

يذكر أن الألبوم الأخير لعارف كان بعنوان "أنا ماشي" وصدر بعد اعتزاله بفترة، وأثار جدلا واسعا وقتها حول أحقية الشركة المنتجة في طرح ألبوم عاطفي لمطرب أعلن اعتزاله عن تلك النوعية من الأغنيات.

وقال عارف وقتها لوسائل الإعلام: "نعم هناك ألبوم جاهز للطرح ولم يتبق إلا بعض الأمور البسيطة لطرحه، لكني لا أجد الرغبة في إتمامه، ولكن الجهة المنتجة ترغب في طرحه خوفاً من الخسائر، وقد طلبوا مني أن أُصور (كليب) لإحدى قنوات الألبوم لكني رفضت".