رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير، 2018 | آخر تحديث:
محمد حفظي

حقق الجزء الأول من مسلسل "سابع جار" نجاحا لافتا للنظر، ويشارك في بطولته عددا كبيرا من الفنانين ومنهم دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، وهو من إنتاج محمد حفظي.

أكد المنتج محمد حفظي أن عشقه للإنتاج السينمائي يفوق الدراما التلفزيونية، رغم ذلك فأنه لم يتوقع كل هذا النجاح وردود الفعل حول مسلسل "سابع جار"، وأشار عبر حسابه على موقع Facebook، أنه يتنظر بشغف عرض الجزء الثاني من العمل على شاشة قناة CBC، خلال الفترة المقبلة.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

ومن ناحية أخرى أعلن المنتج والسيناريست محمد حفظي منذ فترة عن رغبته في إنتاج جزء ثاني من فيلمه "السلم والثعبان" وذلك بعد 16 عاما من صدور الجزء الأول، بطولة هاني سلامة وأحمد حلمي.

وكتب عبر صفحته بموقع Facebook أنه يفكر بالفعل في ذلك الأمر، لأن الفيلم قريب جدا من قلبه، فهو أول سيناريو يكتبه، وبداية علاقته بالمخرج طارق العريان.

يشار إلى أن فيلم "السلم والثعبان"، حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بدور السينما، وتم إنتاجه عام 2001، وهو قصة طارق العريان، وسيناريو وحوار محمد حفظي.

اقرأ أيضا

دلال عبد العزيز تهدي أبطال "سابع جار" هدايا خاصة

خاص- "في الفن" محمد قلبظ يرد على اتهامه بازدراء الأديان في فيلم "طلق صناعي"