محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير، 2018 | آخر تحديث:
يسرا

بدأت الفنانة يسرا تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "بني يوسف"، والمقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2018.

وجاء في بيان أصدرته شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل أن تصوير المسلسل بدأ بالفعل، وأن اسم "بني يوسف" هو اسم مؤقت للعمل، وسيتم الإعلان عن الاسم النهائي قريبا.

ويشارك في المسلسل إلى بجانب يسرا كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمي أبو ضيف وحازم إيهاب، والمسلسل من تأليف كل من عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، ومن إخراج محمد علي.

وكانت شركة "العدل جروب" قد أعلنت عن استعدادها لرمضان 2018 بإنتاج أربعة مسلسلات، وذلك في مؤتمر صحفي أقيم خلال فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، واسماؤها المؤقتة هي "بني يوسف" و"اختفاء" و"زين" و"أرض النفاق".

ومن المعروف أن شركة "العدل جروب" قدمت في موسم رمضان 2017 ثلاثة مسلسلات هي "الحساب يجمع" و"لأعلى سعر" و"واحة الغروب".

ومن المعروف أن يسرا قدمت في 2017 مسلسل "الحساب يجمع" في تعاونها التاسع مع شركة "العدل جروب"، وشارك فيه كل من كريم فهمي ومحمود عبد المغني وإيمان العاصي وبوسي وعايدة رياض ومراد مكرم وندى موسى والوجه الجديد ديانا، وهو من تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث شيدت "العدل جروب" حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل ذلك 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

طالع أيضا

بالفيديو- نقيب الممثلين يدافع عن يسرا ويؤكد وقوف النقابة معها في بلاغها ضد "نيويورك تايمز"

الهيئة العامة للاستعلامات ترد على "نيويورك تايمز".. ويسرا تنفي صحة التقرير المنشور بشأن القدس