مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 6 يناير، 2018 | آخر تحديث:
Game Of Thrones

حسمت شبكة HBO الجدل حول موعد عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي Game Of Thrones، وحددت يوم 4 يناير 2019 لعرض آخر 6 حلقات منه.

وتلقى عشاق السلسلة أنباء موعد عرض الموسم الأخير بالكثير من الاحباط وخيبة الامل وخاصة لأن هذه هي المرة الأولى التي تؤكد خلالها الشركة المنتجة أن الموسم الثامن والأخير لن يلحق بموعد عرضه الذي توقعه المشاهدون نهاية عام 2018.

وكانت الممثلة صوفي تيرنر الشهيرة بدور "سانسا ستارك" أول من تكهن بعدم لحاق المسلسل بعام 2018، وذلك خلال تصريحاتها لـ Entertainment Weekly في ديسمبر الماضي، وأكدت تيرنر الشهيرة بـ"سانسا ستارك" بأن الحلقات الـ 6 للموسم الأخير من السلسلة الحائزة على جائزة Emmy، لن تُعرض قبل عام 2019.

وقد صرح منتجي Game of Thrones ديفيد بينيوف و دانيال بوب وايس في وقت سابق لـEntertainment Weekly أنهما كانا يخططان قضاء مالا يقل عن عام ونصف في الإعداد للموسم الأخير من Game of Thrones، مما يجعل موعد إطلاقه في عام 2019 منطقيا مع الأخذ في الإعتبار موعد بدء التصوير في اكتوبر الماضي.

وعبر موقع Twitter جاءت ردود أفعال المتابعين غاضبة بسبب العودة المتأخرة لمسلسلهم المفضل وأن عليهم انتظار عام كامل لمشاهدة الموسم الأخير.

ويستعرض لكم FilFan.com أبرز ردود الأفعال عبر Twitter: