رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 4 يناير، 2018 | آخر تحديث:
رامز جلال

ينتظر رامز جلال طرح فيلمه السينمائي "رغدة متوحشة" بدور السينما، خلال الفترة المقبلة، والمحدد له موسم منتصف العام الدراسي، وهو من إنتاج شركة "يونايتد بروس" لمالكها وليد صبري.

وطرح رامز جلال، الخميس 4 يناير، الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "رغدة متوحشة" تمهيدا لإطلاق الفيلم بدور السينما، وظهر رامز جلال خلاله وهو ينظر إلى شخصية الفتاة "رغدة" التي يجسدها في الفيلم ويحمل لها المرآة، وبجانبه جميع أبطال العمل.

يشارك في بطولة فيلم "رغدة متوحشة" بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

وكان الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم قد طرح منذ أيام وحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة على الحساب الرسمي لرامز جلال بموقع Facebook، وذلك خلال يومين فقط من طرحه.
يظهر رامز جلال في الإعلان النهائي للفيلم، بشخصية شاب يدعى "إسماعيل"، ولديه ابن، كما يظهر بشخصية أخرى وهي فتاة تدعى "رغدة" تتعرف على بيومي فؤاد من أجل الوصول لهدف ما، ويتعرض لبعض المواقف الكوميدية خلال الأحداث، إذ يتعرض للتحرش من الفنان حمدي الوزير داخل أتوبيس نقل عام.

كما يتضمن الإعلان الدعائي ظهور جميع أبطال العمل ومنهم دينا ويزو إحدى بطلات عروض "مسرح مصر" وتعمل كمشرف حافلة مدرسة أطفال، وكذلك ريهام حجاج ومحمد ثروت وانتصار وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وغيرهم.

رامز جلال قدم العديد من الأفلام وأخرها "كنغر حبنا"، مع سارة سلامة، حسن حسنى، عبد الله مشرف، إنعام سالوسة، وإدوارد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد البدري، كما سبق أن قدم أفلام "مراتي وزوجتي" عام 2014 مع شيرين عادل وحسن حسني وإدوارد وسامي مغاوري ومن تأليف لؤي السيد وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مشاهدات إعلان فيلم رامز جلال "رغدة متوحشة" تتجاوز 2 مليون في يومين فقط

بالفيديو- حمدي الوزير يتحرش برامز جلال في الإعلان الأول لفيلم "رغدة متوحشة"