مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 3 يناير، 2018 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 يناير، 2018
مي عز الدين بتصميم حسين بظاظا

الممثلة مي عز الدين أطلت مؤخرا بأكثر من إطلالة بفساتين مميزة تعاونت فيها مع عدد من مصممي الأزياء المشهورين، لتعلن أنها تنوي التعمق أكثر في عالم الموضة والأزياء.

وفي حوار صحفي لمي عز الدين مع موقع مجلة "لها" أعلنت الممثلة الشهيرة عن نصائحها الجمالية لجمهورها، وقالت مي: "كلمة عشق قليلة لوصف حالتي مع التسوق، فعندما أسافر إلى أي بلد في العالم أمضي وقت طويل في التسوق وشراء الملابس ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ولا أشعر بالتعب أو الملل أبدا، وقررت أن يكون اهتمامي بالموضة أكثر جدية، ويتحول من الهواية ليصبح جزء من عملي كممثلة".

وعن المكياج قالت مي: "لا أحب الماكياج، ولا أضعه في أيامي العادية، أحب فقط أعشق أحمر الشفاه وهو مستحضر التجميل الوحيد الذي أستخدمه في كل أوقاتي، وبكل ألوانه، وأخيرا بدأت ألجأ لبعض أنواع الماكياج التي تتناسب مع إطلالاتي الخاصة بالموضة والأزياء، مثل الكحل والماسكارا ومساحيق العناية البشرة".

وأضافت: "أحرص على وضع كريم العناية بالبشرة كل يوم قبل النوم وبعد الاستيقاظ مباشرة، شرط أن يكون فعالا في تجديد خلايا البشرة ونضارتها".

أما عن شعرها، فقالت مي: "منذ بداياتي الفنية كان معجبني يهتمون كثيرا بشعري، وأثناء تصوير مسلسل (الحقيقة والسراب) كانت الفتيات يبدين إعجابهن بشعري، وأنا اهتم به كثيرا، ومن هواياتي المفضلة عمل تسريحات جديدة ومختلفة، إضافة إلى استخدامي العديد من أدوات العناية بالشعر، فأنا مدمنة شراء كل منتجات الشعر، باستثناء الزيوت، لأن شعري يتحسس من كل أنواع الزيوت، وأحاول قدر الإمكان عدم استخدام أي شيء قد يؤذي شعري، مثل المكواة الشعر أو أجهزة تصفيف الشعر".

واستكملت مي حوارها: "كنت أصبغ شعري كل فترة، وجربت معظم الألوان تقريبا، الأسود والأصفر والأحمر، وكنت أغير لون شعري مع كل عمل فني جديد، ومنذ عام قررت التوقف عن استخدام الصبغات، لأنها ألحقت الضرر بشعري، وأنتظر حاليا أن يستعيد شعري لونه الطبيعي لأثبت عليه".

أما عن قوامها الرشيق وحفاظها على وزنها، قالت مي: "توصلت لحل مثالي للحفاظ على وزني، بعد أن عانيت لفترة من بعض الكيلوغرامات الزائدة، والآن أتبع نظاما في الأكل يسمى (اللقيمات)، وهو عبارة عن تناول وجبات صغيرة جدا كل ساعتين وبشكل منتظم، من دون حرمان نفسي من أي نوع من أنواع الطعام، وذلك بالترافق مع تناول كل المشروبات الساخنة، باستثناء الشاي لأنني لا أحبه".

اقرأ أيضا

16 صورة- هكذا تظهر مي عز الدين في آخر جلسات تصوير لها.. خصر نحيل وتاتو في كل مكان

#شرطة_الموضة: هكذا تغيرت مي عز الدين في اختيار إطلالاتها الإعلامية في 2017