رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 2018 | آخر تحديث:
المخرج سامح عبد العزيز

انتهى صناع فيلم "سوق الجمعة" من تصوير جميع مشاهده، الأسبوع الماضي، والذي يجمع بين عمرو عبد الجليل ونسرين أمين وريهام عبد الغفور وأحمد فتحي ودلال عبد العزيز.

قال المخرج سامح عبد العزيز لـ FilFan.com: "انتهيت من مرحلة مونتاج الفيلم، ونعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة، ولكن لم نستقر بعد على موعد لطرحه بدور السينما، والمؤكد أنه لن يكون خلال الفترة الحالية".

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

وقالت نسرين أمين لـ FilFan.com إن فيلم سوق الجمعة من الاعمال الهادفة التي تكشف الكثير عن كواليس الحياة داخل سوق الجمعة، وسيتم تحديد موعد عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، متمنيه أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق النجاح.

وكانت نسرين أمين قد كشفت عن دورها قائلة: "أجسد خلال فيلم "سوق الجمعة" دور فتاة شعبية اسمها "نعمة" تعمل بائعة بالسوق، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

اقرأ أيضا

خاص- نسرين أمين تنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم "سوق الجمعة"


خاص- سامح عبد العزيز لـ"في الفن":"هذا موعد تصوير مسلسل هنيدي "أخلاق للبيع"