وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
هاني سلامة

أعلن الممثل المصري هاني سلامة عن صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، مؤكدا أن هذه الصفحة الوحيدة التي تمثله.

ونشر هاني سلامة فيديو له من روسيا التي كان يتواجد بها حاليا لتصوير مسلسله الجديد "فوق السحاب" الذي يخوض به سباق رمضان 2018، وكانت المفاجأة اقتحام فتاتين روسيتين للفيديو لكي تظهرا معه في الكادر.

وقال هاني في الفيديو: "هذه أول مرة أنشر فيها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، ليؤكد لمتابعي الصفحة أنها صفحته الرسمية.

وحكى سلامة لمتابعيه عن ظروف تصوير مشاهده في روسيا والبرودة القاسية التي عانى منها، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، وأن يكون 2018 عام سعيد على الجميع.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفوس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سنرجي" لمالكها تامر مرسي.

جدير بالذكر أن أخر أعمال هاني سلامة مسلسل "طاقة نور" والذي عرض فر موسم رمضان 2017، شارك في بطولته كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


طالع أيضا

هل غياب هاني سلامة عن "نصيبي وقسمتك 2" يؤثر سلبا على العمل؟ المنتج يجيب

صورة- هاني سلامة يبدأ "فوق السحاب" لرمضان 2018