مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
Ace Ventura: When Nature Calls

في الوقت الذي يفضل فيه البعض الخروج برفقة الأصدقاء للإحتفال بليلة رأس السنة تفشل خطط البعض الآخر.

إذا فشلت خطتك للخروج أو تفضل البقاء في المنزل، يرشح لك FilFan.com أفلام للممثل الكوميدي جيم كاري، من ضمن مجموعة من الأفلام الكوميدية المميزة التي قدمها على مدار مشواره الفني.

DUMB AND DUMBER

هاري ولويد صديقان شديدا الغباء يخوضان رحلة طويلة عبر الولايات المتحدة من أجل إرجاع حقيبة مليئة بالأموال لصاحبتها وهي سيدة جميلة تدعى "ماري سوانسون"، وبعد رحلتهما المليئة بالمواقف الكوميدية يجد هاري ولويد أن هناك مجرمون يتتبعونهما لاسترداد الحقيبة أيضا.

Ace Ventura: When Nature Calls

يترك محقق الحيوانات الأليفة "إيس فينتورا " مخبأه في جبال الهيمالايا ويسافر إلى أفريقيا في مهمة جديدة للبحث عن الخفافيش المقدسة التي يقال إنها سوف تجنب الحرب بين أشهر القبائل الأفريقية.

THE MASK

تدور أحداث الفيلم حول "ستانلي إبكيس" موظف في أحد البنوك ورجل لطيف ولكنه يعاني من سوء الحظ، وتنقلب حياته رأسا على عقب عندما يجد كلبه "لوكي" قناع أخضر وعندما يرتدي "إبكيس" القناع يتحول إلى بطل خارق، ويصبح عليه مواجهة عصابة شريرة بعد تورطه دون قصد في جريمة قتل.

LIAR LIAR

تدور أحداث الفيلم حول "فليتشر ريد" محام ناجح بنى حياته المهنية على الكذب فقط، وهو مطلق ووالد لطفل صغير يدعى "ماكس" ومع اقتراب حفل عيد ميلاد ابنه يقرر "ريد" أن يتوقف عن الكذب لمدة 24 ساعة بسبب رغبة ابنه في ذلك.

LEMONY SNICKET'S A SERIES OF UNFORTUNATE EVENTS

عندما يقتل حريق هائل والديهم، يتم تسليم 3 أطفال إلى حضانة ابن العم والممثل المسرحي "كونت أولاف" الذي يتآمر لسرقة ثروة الأطفال وميراثهم.

Ace Ventura: Pet Detective

بالطبع عندما يتولى محقق الحيوانات الأليفة "إيس فينتورا" التحقيق في سرقة أحد الدلافين قبل انطلاق حفل سوبر بول فإن ذلك سينتج عنه الكثير من المواقف الطريفة.

The Truman Show

تدور أحداث الفيلم حول "ترومان" موظف في شركة تأمين يكتشف أن حياته كلها عبارة عن برنامج تليفزيون واقعي، حيث يجسد أصدقائه وجميع من حوله أدوارا في هذا البرنامج دون علمه ويعتقد "ترومان" أنه رجل عادي وليس لديه أدنى فكرة كيف يتم استغلاله.

Yes Man

تدور أحداث الفيلم حول "كارل إلين" يعاني من حياة بائسة بلا مستقبل، وعندما يحضر محاضرة تنمية بشرية تقوم فكرتها على أساس قول نعم لكل شيء والموافقة على كل شيء يرى "إلين" القوة اسحرية للكلمة وتتحول حياته المهنية والعاطفية رأسا على عقب بين عشية وضحاها.

The Cable Guy

يترك "ستيفن كوفاك" المنزل بعدما يتشاجر مع صديقته ويبحث عن منزل جديد، ويقدم ستيفن طلب توصيل قنوات التلفزيون في منزله الجديد وعندما يصل عامل توصيل كابل التليفزيون "تشيب" يتفق معه "ستيفن" على أن يفتح القنوات المشفرة مقابل مبلغ مالي يدفعه له سرًا، ولكن "تشيب" لا يسعى للحصول على المال، فهو شاب وحيد وبائس يفتقد للأصدقاء ويهدف لاكتساب صداقة "ستيفن".

Mr Poppers Penguins

تدور أحداث الفيلم حول "توم بوبر" الذي لا تربطه علاقة قوية مع والده المستكشف، وفي يوم من الأيام يرسل له والده هدية غير عادية عبارة عن عدد من البطاريق وعندما يحاول "بوبر" التخلص منها يقع أطفاله في حبها ويساعده هذا على تحسين علاقته بهم ولكنه يعاني في عمله.

اقرأ أيضا

فن 2017 - شاهد أبرز الأخطاء السينمائية في أفلام العام .. IT وBeauty and the Beast يتصدران القائمة

فن 2017 - تعرف على قائمة أفضل الدويتوهات الغنائية هذا العام وأكثرها استماعا