رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

حلت إلهام شاهين ضيفة في حلقة أمس السبت من برنامج "أبلة فاهيتا..لايف من الدوبليكس" في الجزء الثاني الذي تحاورها فيه الدمية أبلة فاهيتا، ويعرض البرنامج على شاشة CBC.

أعلنت إلهام شاهين خلال حلقة البرنامج عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد يجمعها مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا ومن تأليف تامر حبيب الذي يعمل على كتابته حاليا، مشيرة إلى أنه من المقرر البدء في تصويره في شهر فبراير المقبل، ورشحت أبلة فاهيتا المخرجة إيناس الدغيدي لتتولى إخراج الفيلم.

وقالت إلهام شاهين انها مدينة للبنك حاليا، وإنها استثمرت أموالها التي حصلت عليها خلال مشوارها الفني في إنتاج أول فيلم سينمائي لها ولكنها تعرضت للخسارة، وقررت ان تخوض التجربة مرة أخرى في عمل جديد وخسر أيضا، وكذلك العمل الثالث التي تولت انتاجه.

وخلال حلقة أمس السبت من برنامج "أبلة فاهيتا..من الدوبليكس" اختتمت الدمية الشهيرة العام الحالي بأغنية عن أشهر الأحداث التي طرأت علينا في 2017.

الأغنية تحمل عنوان "نهاية 2017"، ورصدت أبلة فاهيتا خلالها العديد من الأحداث سواء على الجانب الرياضي والفني والبرامج والشارع المصري وغيرها على طريقتها الساخرة، ولم تنس أن تتحدث عن وقف إعلانها الذي قدمته في الفترة الأخيرة لصالح شركة فودافون.

اقرأ أيضا

خاص-"في الفن".. تعرف على تفاصيل عرض "مسرح مصر" في رأس السنة

بالصور- جولة أبطال "عمارة رشدي" في سينمات القاهرة