رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
محمود العسيلي ومحمود الليثي

أطلق الفنان محمود العسيلي الكليب الغنائي "خاينة" الذي يجمعه مع المطرب الشعبي محمود الليثي، عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، بالتزامن مع الاحتفالات برأس السنة 2018.

دارت أحداث الأغنية بالكامل داخل غرفة مغلقة، وظهر العسيلي والليثي ويعاتب كلا منهما صديقته ويعتديان عليهما في بعض الأحيان، ولكن في النهاية تستطيع الفتاتان أن تخدعهما وتقومان بربطهما على الكرسي والهروب من الغرفة.

وظهر المطرب الشعبي محمود الليثي بشكل مختلف وجديد عن المعتاد عنه في الأغنيات التي يقدمها، حيث ارتدي بذلة كاملة وقدم الأغنية بنفس طريقة العسيلي في الغناء وبعيدا عن الطابع الشعبي، وتخلى عن رقصاته المعروف بها.

أغنية "خاينة" غناء محمود العسيلي ومحمود الليثي، من كلمات أمير طعيمة، وألحان العسيلي، وتوزيع موسيقي علي فتح الله، ومن إخراج علاء خالد.

وكان طرح الفنان محمود العسيلي في شهر نوفمبر الماضي أغنية مصورة أيضا بعنوان "مش مضمون"، عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، والتي تعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحانه، وتوزيع موسيقي رامي سمير، وهي من إخراج إبراهيم حدرج.

يشار إلى أن محمود العسيلي شارك المطربة أصالة في دويتو غنائي بعنوان "ِشر وخير" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "الخلية" بطولة أحمد عز وإخراج طارق العريان.


اقرأ أيضا
بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمود العسيلي "مش مضمون" بعد أسبوع واحد من طرحها