رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
أبطال فيلم "عمارة رشدي" في سينمات القاهرة

يعرض حاليا بدور العرض السينمائي فيلم "عمارة رشدي" بطولة حسن عيد وسمر جابر ومدحت تيخا، والذي طرح يوم الأربعاء 13 ديسمبر الجاري.

حرص أبطال العمل على حضور عرض الفيلم مع الجمهور في عدد من السينمات، حيث بدأت جولتهم في الإسكندرية والتي تشهد نسبة إقبال أكثر من السينمات الأخرى.

يخوض حاليا أبطال الفيلم جولة بسينمات القاهرة لرصد ردود الفعل وآراء الجمهور حول العمل، الذي بدأ عرضه أمس الجمعة 29 ديسمبر في سينما كوزموس بوسط البلد في حفل الساعة الـ6، وسينما الهرم في حفل الساعة الـ9 مساء، وكان ضمن الحضور كل من حسن عيد ونرمين ماهر ومدحت تيخا وعدد من أفراد فريق العمل، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور.

وقال بطل العمل حسن عيد لـ "FilFan.com" إن الفيلم خلطة سينمائية تمزج بين الرعب والكوميديا، ويعد بمثابة العودة لنوعية نادرة من الأعمال السينمائية التي لم نشهدها منذ سنوات طويلة، وأكد أنه سعيد بهذه التجربة جدا وردود الفعل التي رصدها من حضور العرض الخاص.

تدور أحداث فيلم "عمارة رشدي"، حول العمارة الشهيرة بالإسكندرية التي يقال إنها مسكونة بالأشباح، ويجسد حسن عيد خلاله دور ابن صاحب العمارة، الذي تدور بينهم صراعات كثيرة خلال أحداث العمل.

فيلم "عمارة رشدي" يشارك في بطولته عدد من الفنانين وهم حسن عيد، مدحت تيخا، نرمين ماهر، سمر جابر، وإنجي خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على إيرادات فيلم "عمارة رشدي" في أسبوعه الثاني

حسن عيد لـ "في الفن" : "عمارة رشدي" عودة لنوعية أفلام الرعب الكوميدي التي افتقدناها