دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
أبطال عروس اسطنبول

يعد مسلسل "عروس اسطنبول" واحدا من المسلسلات التركية التي عُرضت مؤخرا في تركيا وبانتظار دبلجته وعرضه في القنوات التليفزيونية العربية.

"عروس اسطنبول" تدور أحداثه حول "ثريا" فتاة اسطنبول التي فقدت والديها في سن مبكر وتعيش مع خالتها، وتعزف على "الكمان" وتغني في المطاعم، ثم يتعرف عليها فاروق ابن عائلة بوران المعروفة في بورصا، ويقع في حبها في أيام قليلة ليتزوج منها رغم اعتراض والدته اسما عليها، وتبدأ الحرب في قصر بوران مع ثريا.

FilFan.com يقدم 5 أسباب تجعلك تستمتع بمشاهدة "عروس اسطنبول" عند عرضه بالقنوات العربية، أو مشاهدة الحلقات المترجمة على الإنترنت.

الرومانسية

قصة الحب التي وقع بها البطل أوزكان دينيز الذي لعب دور "فاروق"، مع اسلي انيفر "ثريا"، عُرضت بطريقة غريبة وبها اصرار على أن تكون علاقة جدية.

إذ وجدنا فاروق يذهب لأحد المطاعم في اسطنبول مع وفد يتعاقد معه على صفقة لشركته، وهناك يرى "ثريا" التي لفتت انتباهه من أول وهلة بصوتها وهي تغني.

كما أن طريقة التعبير عن حبهما بعد الزواج كانت مميزة بتبادل الهدايا وباقات الورد المفاجأة وسط يوم مشحون بالضغوط.

الكوميديا

توجد بعض المواقف الكوميدية التي تحدث خلال أحداث الحلقات، فمنها علاقة خالة ثريا "سينام" بمساعد فاروق، عندما يدخلا في علاقة حب ويحاولا اخفائها عن الجميع.

الصراعات

يشهد المسلسل عددا كبيرا من الصراعات، إذ نجد الأم لديها صراع دائما مع ثريا زوجة ابنها الأكبر فاروق.

ونجد أيضاً صراع بين أدم الذي يحاول أن يأخذ حقه من أخواته من الأب الذي لا يعرفون عنه شيئا، وتظل هذه الصراعات حتى بعد أن حصل على لقب العيلة "بوران".

كما نجد صراع بين إيبيك زوجة "فكرت" التي تحب شقيقه فاروق، وبين ثريا.

غناء ثريا

صوت ثريا في الغناء منذ بداية أول حلقة من المسلسل، يُجذب المشاهد، إذ أنه صوتا قويا ولديها احساسها الخاص.

قصة حب قديمة بين سيدة القصر والخادم

رغم مرور سنوات كثيرة، تلتقي السلطانة اسما بحبها الأول، وهو ابن النجار الذي كان يعمل بالقصر الذي يمتلكه والدها، وبين غرورها والحنين للماضي تتخبط اسما، وذلك لأنها تريد أن تعوض السنوات التي ضاعت منها مع زوج خانها وانجب من أخرى طفلا يحاربها حالياً هي وابنائها الأربعة.


اقرأ أيضاً

إلهام شاهين تكشف عن عمليات التجميل التي أجرتها.. منهم "رقبة نفرتيتي"

10 ملعومات عن المغنية السعودية عتاب التي يحتفل بها Google.. دُفنت في مصر