مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
دارين أرونوفسكي

ليس من السهل إخراج فيلم ليكون الأكثر إثارة للجدل في العام، فقط يستطيع دارين أرونوفسكي فعل ذلك، إذ تصدر فيلمه الأخير mother! لائحة الأفلام التي أثارت الانقسام بين النقاد والجماهير على حد سواء منذ عرضه الأول في مهرجان فينيسيا قبل بضعة أشهر.

وخلال لقائه مؤخرا مع صحيفة IndieWire عبر المخرج الأمريكي عن صدمته من ردود الأفعال حول التجربة ككل، مشيرا إلى أنه لا يريد أي شيء في الوقت الحالي سوى الاسترخاء ومشاهدة التلفاز ويقول أرونوفسكي: لا أريد أن أفعل أي شيء الآن، أريد أن أهدأ واسترخ وأترك الأمور تسير كما هي".

وأضاف مخرج mother!: الطريقة التي أنتهينا بها من هذا الفيلم كانت جنونية للغاية، نظرا لأن الشركة المنتجة قد حددت موعد عرضه قبل شهر من الموعد المحدد، إذ أرادوا أن يفتتح العرض الخاص بالفيلم في المهرجانات الكبرى، لذا كان علينا أن نعمل 20 ساعة لمدة شهر، لم أذهب في عطلة صيفية، كنا نعمل حرفيا 7 أيام في الأسبوع وانتهينا قبل انطلاق مهرجان فينيسيا بيومين فقط وكان علي الاستعداد للمهرجان".

وقال أرونوفسكي: لا تتوقع مني العودة للعمل على الفور، أشعر بالصدمة من كل شيء كانت تجربة مختلفة، أود فقط الإسترخاء ومتابعة الموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة Rick and Morty، والموسم السابع من ملحمة Game of Thrones، كما أود متابعة The Deuce وأيضا الموسم الثالث من برنامج Naked and Afraid XL ، لدي وقت كبير للإسترخاء".

وانفصل مؤخرا المخرج الأمريكي عن بطلة فيلمه mother! جينيفر لورانس بعد عام من المواعدة.

بدأ الثنائي في المواعدة سبتمبر عام 2016، وتطورت علاقتهما على الرغم من فارق السن الذي يصل لـ 22 عاما، وظهرا سويا خلال الترويج لفيلم Mother! في نيويورك.

اقرأ أيضا

انفصال جينيفر لورانس عن مخرج !Mother دارين أرونوفسكي

بالصور - جينيفر لورانس في نزهة رومانسية مع مخرج Mother! رغم انفصالهما