إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
عادل إمام وصلاح عبد الله

يعقد صلاح عبد الله جلسات عمل مكثفة مع المنتج والمخرج رامي إمام، والمؤلفين أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، للاتفاق على الخطوط العريضة حول دوره في مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام، المقرر بدء تصويره مطلّع يناير المقبل، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال عبدالله لـ FilFan.com إنه يجسد شخصية صديق عادل إمام ويعملان سويا، وتربطهما صداقة طويلة منذ الدراسة، ورغم ذلك فإن طبائعهما وتفكيرهما وطموحهما مختلفا، وهو ما سينتج عنه العديد من الأحداث.

وأضاف أن علاقة الصداقة التي تربطه بعادل إمام ليست على مستوى الشاشة فحسب، ولكنهما أصدقاء في الحياة أيضا، لفترة تمتد إلى سنوات طويلة مليئة بالذكريات الجميلة.

وأضاف أنه لا ينسى موقف عادل إمام معه حينما تعرض لجلطة عام ٢٠١٠، حيث وقف بجواره، وكان حريصا على زيارته خلال جلسات العلاج الطبيعي، ولذلك فإن كل هذه التراكمات جعلته ضعيفا أمام أي عرض يقدم له منه، خاصة عندما زاره رامي إمام في منزله لتوقيع العقد.

وأوضح عبد الله أنه رغم مرضه، ونصيحة الأطباء له بالراحة، لا يحتمل الجلوس دون عمل، إذ يتسبب ذلك في إرهاقه صحيا ونفسيا، ولذلك وافق على المشاركة في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" حاملا الجميل لمنتج العمل صادق الصباح الذي انتظره حتى يمر من محنته الأخيرة، ولم يلجأ إلى فنان أخر ليقدم الشخصية، موجها الشكر إلى جميع صناع العمل الذين تحملوه حتى انتهاء التصوير.

يشار إلى أن صلاح عبد الله يواصل تصوير دوره بمسلسل "خط ساخن"، ويجسد شخصية رجل طيب ومتواضع لديه ابنتين، الكبرى هي سلاف فواخرجي التي تكافح في عملها من أجلهم وترعى والدها رغم مرورها بظروف صعبة تنعكس على عائلتها .

ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل، ويلعب بطولته حسين فهمي، نضال الشافعي، ميدو عادل، سهر الصايغ، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضا

خاص- عادل إمام يبحث عن حفيد في "عوالم خفية" بهذه المواصفات

خاص- لهذا السبب انسحبت داليا البحيري من المشاركة في "عوالم خفية" أمام عادل إمام